الخبر أسفل هذه الروابط

test (أرشيفية)

بسعر 666 جنيه .. أحدث ساعة سمارت بنفس تصميم ومواصفات Apple Watch

أطلقت شركة Noise في الفترة الأخيرة أحدث ساعتها الذكية ، Noise ColorFit Pulse 3 ، في الهند. تم تصميم هذه الساعة الذكية لتوفير تجربة مستخدم فائقة بفضل تصميمها الأنيق وميزاتها المتقدمة. ويأتي الإطلاق بعد الإصدار الناجح لـ Noise ColorFit Ultra 3 ، والذي لاقى قبولًا جيدًا من قبل المستخدمين

تحتوي الساعة الذكية Noise ColorFit Pulse 3 على شاشة نوع TFT كبيرة بقياس 1.96 بوصة مع شاشة منحنية 2.5D ، والتي توفر صورًا واضحة حتى في الظروف الخارجية الساطعة مع سطوع يبلغ 550 شمعة في المتر المربع. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"انتهى وقت المزاح وحان وقت الجد".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته.. وبقول أنا بليدة وخايبة!

"أنا مش خائفة من أحد وخلفي رجال الجزائر كلهم".. اشهر اعلامية "خديجة بن قنة" تصفع زميلها فيصل القاسم وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"شاب عربي احرجها وطلب الرضاعة منها".. شاهدوا كيف انهارت المذيعة على الهواء بسبب جراءة المتصل وفاجأت الجميع بردة فعلها ؟!

" لاتخرجوا من منازلكم صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

مطلق وعمره 54 سنة.. رانيا يوسف تكشف هوية زوجها الجديد وتفاجئ الجمهور!

لن يتوقع أحد ماذا فعلت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر قبل شهرين من وفاتها.. مدير اعمالها يفجر مفاجأة!

"أجمل مذيعة شيعية تتألق بـ اللون الأسود".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

"هذه الصورة تسببت بـطردها من قطر".. طرد الاعلامية الشهيرة خديجة بن قنة يصدم الجمهور في الوطن العربي ويهز القنوات الاخبارية.. انتهت مسيرتها الاعلامية للأبد!

" رخيصة وفي متناول الجميع ".. نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

تتميز الساعة الذكية بهيكل معدني مع أحزمة سيليكون قابلة للتبديل والتي تأتي بألوان مختلفة. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين خمسة ألوان جذابة الأسود و البني و السيلفر و الأخضر و البينك.

تأتي ساعة Noise ColorFit Pulse 3 مزودة بالعديد من الميزات التي تعزز وظائفه. إحدى هذه الميزات هي Noise Buzz ، والتي تتيح الاتصال مباشرة من لوحة الاتصال ، والوصول إلى سجلات المكالمات ، والقدرة على حفظ ما يصل إلى 10 جهات اتصال على الساعة الذكية.  

كما أن لديها ميزة Smart DND ، والتي تمنع الإشعارات أثناء النوم لقضاء ليلة أكثر راحة ، واكتشاف تلقائي للرياضات من أجل الاندماج السلس في أنماط الحياة النشطة للمستخدمين.

تتميز الساعة الذكية Noise ColorFit Pulse 3 في ميزات الصحة مع برنامج Noise Health Suite ، والذي يمكّن المستخدمين من تتبع المقاييس الصحية الحيوية مثل معدل ضربات القلب ومستويات قياس نسبة الأكسجين في الدم SpO2 وأنماط النوم ومستويات الإجهاد وتمارين التنفس وتتبع دورة الإناث.  

توفر الساعة الذكية أيضًا تذكيرات يومية وتنبؤات بالطقس من خلال مجموعة الإنتاجية المدمجة. مع أكثر من 100 وضع رياضي و 170+ وجه ساعة ، يمكن للمستخدمين تخصيص ساعتهم الذكية حسب تفضيلاتهم.

تأتي الساعة الذكية بعمر بطارية يصل إلى 7 أيام بشحنة واحدة ، كما أنها مقاومة للماء والغبار وفقًا لمعيار IP68.  

وتدعم Bluetooth 5.3 مع Bluetooth Calling ، وميكروفون ومكبر صوت مدمجين ، وأجهزة استشعار مثل معدل ضربات القلب ، و SpO2 ، ومقياس التسارع. كما أنها تتميز بمساعد صوت AI ، وألعاب مدمجة ، وميزات مريحة أخرى مثل التحكم في الكاميرا عن بعد ، والمؤقت ، والتذكير ، ورفع الصوت للاستيقاظ.

تم تسعير Noise ColorFit Pulse 3 بسعر 1799 روبية هندية (أي ما يعادل 666 جنيه مصري) ويمكن شراؤها من أمازون الهند والموقع الرسمي للساعة gonoise.com.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر