الخبر أسفل هذه الروابط

test

إعلان تأهل ريال مدريد لمواجهة إنتر في نهائي دوري الأبطال.. ما القصة؟

ارتكب حساب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في "تويتر"، خطأ محرجا، أمس الأربعاء، بإعلانه عن طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا قبل نهاية لقاء ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي.

وقبل ساعات من فوز مانشستر سيتي الكاسح على ريال مدريد في إياب الدور نصف النهائي، نشر "اليويفا" على حسابه في موقع "تويتر"، رسما لكأس دوري أبطال أوروبا يظهر أن ريال مدريد سيواجه فريق إنتر الإيطالي في نهائي البطولة في مدينة إسطنبول التركية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

كيا EV9 تفوز بلقب أفضل سيارة كهربائية لعام 2024.. متخطية هيونداي وفولفو

نيسان ستطلق 30 طرازًا جديدًا 16 منها فقط ستكون كهربائية بحلول عام 2026

"العالم الله أني احبكم لكن ليس بيدي".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

مفاجأة.. تفاصيل المكالمة الأخيرة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام

مشاهد جريئة.. حسن عسيري يكشف لأول مرة سبب إيقاف مسلسل "ضحايا حلال"!

" أنا مؤمنة وبصوم رمضان ".. ليلى عبد اللطيف تكشف لأول مرة سر توقعاتها وتفجر مفاجأة عن علاقتها بالجن والماسونية!

"اللقطة الأكثر احراجاً في رمضان".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في غرفة المكياج ىن يتخيّله أحد أبداً

"أنا لو مش محترمة هرد على سؤالك".. شاهدوا كيف قامت بسمة وهبة باحراج الفنانة ايتن عامر

بيومي فؤاد ينهار على الهواء ويبكي بشدة.. لن تتوقعوا السبب؟!

"اموال طائلة لاتأكلها النيران".. كم تبلغ ثروة الاعلامية خديجة بن قنة؟!.. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة في الوطن العربي!!

وأظهرت التغريدة المرفقة برسم "غرافيك" لكأس دوري أبطال أوروبا مع شعاري ريال مدريد وإنتر ميلان مع نص أسفله: "كن حاضرا للنهائي - اربح التذاكر الآن!".

وجاء في التغريدة نفسها: "تم تأكيد المتأهلين للنهائي وتم تحديد المكان. أجب عن 5 أسئلة بشكل صحيح لتحصل على فرصة للتوجه إلى إسطنبول!" التي ستحتضن المباراة النهائية في العاشر من الشهر المقبل.

وإلى جانب هذه التغريدة، نشر حساب "اليويفا" رسما مماثلا لكأس دوري أبطال أوروبا مع شعاري مانشستر سيتي وإنتر ميلان في إشارة إلى أن النهائي قد يجمع بين الفريقين.

وبعد نهاية لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد والذي أسفر عن تأهل "السيتي" للنهائي بفوزه في مجموع المباراتين 5-1، ورغم حذف "اليويفا" لتغريدتيه،  فقد تعرض الأخير للسخرية من قبل عشاق "السيتي" بعد وضع الريال في المباراة النهائية رغم تكبده لخسارة تاريخية وقاسية.

ومن المقرر أن يخوض مانشستر سيتي، المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعب أتاتورك في إسطنبول في 10 يونيو المقبل، ضد إنتر الإيطالي الذي بلغ هذا الدور على حساب جاره في المدينة الواحدة ميلان بالفوز عليه ذهابا وإيابا 2-0 و1-0.

 

]
اليوم
الأسبوع
الشهر