الخبر أسفل هذه الروابط

testمي سليم

"نزلت أشتغل يوم الحادثة".. مي سليم تكشف معاناتها أثناء التصوير: "وكله بيشوف من برة"

بعد تعرضها لحادث سير مروع، نتج عنه الكثير من الخسائر، خرجت الفنانة مي سليم تكشف عن كمية المعاناة التي تتعرض لها أثناء الذهاب لتصوير أعمالها، معلنة بأنه لا يوجد شيء سهل في هذه الحياة.

وكتبت مي سليم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي " الفيسبوك" قائلا:" الشغل ساعات بيكون قاسي مهما كانت ظروفك، لازم تنزل تشتغل أنا نزلت في نفس يوم الحادثة، وأنا مش قادرة اتحرك وكل جسمي كدمات".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: "قولتوله أنت مش زوجي".. والشر نهايته شر!

"انتهى وقت المزاح وحان وقت الجد".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته.. وبقول أنا بليدة وخايبة!

"أنا مش خائفة من أحد وخلفي رجال الجزائر كلهم".. اشهر اعلامية "خديجة بن قنة" تصفع زميلها فيصل القاسم وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"شاب عربي احرجها وطلب الرضاعة منها".. شاهدوا كيف انهارت المذيعة على الهواء بسبب جراءة المتصل وفاجأت الجميع بردة فعلها ؟!

" لاتخرجوا من منازلكم صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

مطلق وعمره 54 سنة.. رانيا يوسف تكشف هوية زوجها الجديد وتفاجئ الجمهور!

لن يتوقع أحد ماذا فعلت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر قبل شهرين من وفاتها.. مدير اعمالها يفجر مفاجأة!

"أجمل مذيعة شيعية تتألق بـ اللون الأسود".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

"هذه الصورة تسببت بـطردها من قطر".. طرد الاعلامية الشهيرة خديجة بن قنة يصدم الجمهور في الوطن العربي ويهز القنوات الاخبارية.. انتهت مسيرتها الاعلامية للأبد!

وتابعت:" ومش قادرة أقول كلمة ومنهارة مش قادرة حتى أدوس على رجلي، كان مطلوب مني أروح التصوير، وأنا مفيش أعصاب أصلا في نفس اليوم، مفيش حاجة سهلة الكل بيشوف من برة".

وكانت طمأنت الفنانة مي سليم جمهورها ومحبيها بعد تعرضها مؤخرا لحادث سير مروع على الطريق الدائري.

كتبت مي سليم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، "حقيقي المواقف الصعبة بتبين معادن الناس ومحبتهم وانا ربنا انعم علي باجدع اخوات وجمهور، عاجزه عن الشكر لكل من سأل علي بمكالمة او رسالة. انا ولله الحمد بخير وبحمد ربنا على كل حاجة هو كتبهالي شكرا وربنا ما يوريكم اي حاجة وحشه ابدا الحمدلله الذي نجانا ووهبنا الحياة من جديد".

وأصيب 4 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم جراء وقوع حادث التصادم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي بمنطقة المعادي الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

وعلى الفور انتقل فريق كامل من رجال المرور والإسعاف إلى موقع الحادث، ومن ثم تبين أن سيارة مي سليم هي من ضمن الأربعة سيارات التي حدث لهم التصادم، أما الفنانة فكانت بحالة جيدة وغير مصابة بجروح خطيرة، ومن ثم تركت الموقع بسرعة بعد عمل الإسعافات الأولية اللازمة.

وأكدت مي سليم لكل محبيه ومن يهمه الأمر إنها في صحة جيدة وحالتها الصحية مستقرة، بعدما كانت قد رأت الموت بعينها أثناء حادث التصادم.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر