الخبر أسفل هذه الروابط

test

Asus تؤكد المواصفات والأسعار التفصيلية لـ Asus ROG Ally رسميًا

كشفت شركة Asus أخيرًا عن قائمة المواصفات الكاملة وتفاصيل الأسعار لجهاز الألعاب المحمول ROG Ally الخاص بها. يأتي جهاز AMD Zen4 كمنافس مباشر لـ Steam Deck من Valve الذي يقدم حزمة رائعة للألعاب أثناء التنقل. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

تقدم ROG Ally شاشة IPS LCD مقاس 7 بوصات بدقة FHD ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تعمل اللوحة على إخراج ما يصل إلى 500 شمعة من السطوع وهي محمية بواسطة Gorilla Glass Victus. تدعي Asus وقت استجابة 7 مللي ثانية وتغطية 100٪ لمساحة ألوان sRGB.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حبس الإعلامية حليمة بولند بتهمة التحريض على الفسق والفجور

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

يأتي ROG Ally بإصدارين من الشرائح - رقائق Ryzen Z1 الجديدة و Ryzen Z1 Extreme من AMD. يتميز Z1 بوحدة معالجة مركزية Zen 4 سداسية النوى مع اثني عشر مؤشر ترابط بينما يتم تغطية جانب وحدة معالجة الرسومات بأربعة أنوية RDNA 3. تحتوي Z1 Extreme على وحدة معالجة مركزية Zen 4 ثماني النوى مع ستة عشر خيطًا واثني عشر نواة RDNA 3 GPU مع ذاكرة تخزين مؤقت سعة 24 ميجابايت.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الطاقة ، فيمكنك توصيل وحدة معالجة رسومات خارجية مع وحدة التحكم التي تدعم ما يصل إلى ROG XG Mobile الذي يحزم وحدة معالجة رسومات GeForce RTX 4090 للكمبيوتر المحمول.

يحصل كلا طرازي ROG Ally على ذاكرة ثنائية القناة 16 جيجا بايت LPDDR5 و 256/512 جيجا بايت PCIe 4.0 M.2 SSD بحجم 2230. يمكنك أيضًا الحصول على حزمة بطارية 40 وات في الساعة. تدعي شركة Asus أن لديها ما يصل إلى ساعتين من التحمل في ألعاب الألعاب الثقيلة التي تعمل تحت وضع الأداء 15 واط. أضافت Asus مراوح مزدوجة وأنبوب حراري نحاسي للمساعدة في التبريد. تأتي وحدة التحكم مع شاحن 65W PD.

يتميز ROG Ally بهيكل من الألومنيوم ويزن 608 جرامًا. الأبعاد الدقيقة للجهاز هي 280 × 111 × 21.2 ملم. يعمل بنظام Windows 11 Home الكامل مع إصدار خاص من Asus Armory Crate في الأعلى. يمكنك تشغيل Xbox Game Pass وستحصل على نسخة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر مع كل عملية شراء من ROG Ally. يمكنك أيضًا تشغيل الألعاب من أي مشغل ألعاب رئيسي آخر وخدمات بث الألعاب.

بالنسبة لعناصر التحكم ، توفر ROG Ally عصي إبهام تناظرية مع اللمس السعوي وإضاءة RGB ، ولوحة D ، وأزرار ABXY ، ومشغلات Hall Effect والمصدات اليمنى واليسرى بالإضافة إلى زري قبضة قابلين للتخصيص في الخلف. الشاشة محاطة بمركز القيادة وأزرار العرض على اليسار والقائمة وأزرار Armory Crate على اليمين. أضافت Asus أيضًا دعم الدوران ذي الستة محاور.

من حيث الإدخال / الإخراج ، تحصل على منفذ من النوع C مع دعم USB 3.2 Gen2 ، ومنفذ لتوصيل وحدات معالجة الرسومات الخارجية بالإضافة إلى فتحة بطاقة microSD التي تدعم بطاقات UHS-II ومقبس سماعة رأس / ميكروفون مجمّع . تتميز وحدة التحكم أيضًا بمكبرات صوت استريو مزدوجة مع Dolby Atmos ودعم صوت عالي الدقة. يوفر ROG Ally اتصال Wi-Fi 6E و Bluetooth 5.2.

يبلغ سعر إصدار Ryzen Z1 (12 / 256GB) ROG Ally 600 دولار في الولايات المتحدة ، وتم تأكيد شحنه في الربع الثالث. يبدأ طراز Z1 Extreme الأكثر قدرة (16/512 جيجابايت) بسعر 700 دولار / 800 يورو / 700 جنيه إسترليني. يتوفر إصدار Z1 Extreme للطلب المسبق من Asus وشركاء التجزئة المحليين بينما تبدأ عمليات التسليم والمبيعات المفتوحة الشهر المقبل.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر