الخبر أسفل هذه الروابط

testنيوكاسل يونايتد

نيوكاسل يفوز على برايتون بالأربعة في الدوري الإنجليزي

فاز فريق نيوكاسل يونايتد على نظيره فريق برايتون، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وانطلقت المباراة عند تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة العاشرة والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة السابعة والنصف بتوقيت تونس والجزائر على ملعب" سانت جيمس بارك".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"ستبكون كثيراً اقترب يوم الوداع الحزين".. أول توقعات ليلى عبد اللطيف بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

"الرجالة حلوة وبحب اصاحبهم بس أنا معنديش وقت".. فيفي عبده تصدم الجمهور بتصريحاتها الجديدة!

"طز في فيصل القاسم".. اشهر اعلامية في قناة الجزيرة "خديجة بن قنة" تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

" انا الوحيدة اللي بعرف صدقوني لاتخرجوا من بيوتكم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

"أجمل مذيعة شيعية".. لن تصدقوا من هي لارا نبهان التي أحدثت ضجة بجمالها ولبسها الجديد في العيد!

خبر خطوبة الفنانة منى فاروق يتصدر التريند والمفاجأة في هوية العريس: "مطرب شهير"!

"طز في قناة سكاي نيوز".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

الفنانة فيفي عبده تثير الجدل مجدداً: "بحب أصاحب الرجالة وأمي كانت مفهماني اننا بنولد من ركبنا"!

"طز في قناة الجزيرة".. انفعال شديد بعد انتشار خبر طرد أشهر اعلامية في الوطن العربي واول تعليق منها يصدم الجمهور!

"طلب من ابنه أحمد تنفيذها".. ميمي جمال تكشف الوصية الأخيرة للفنان الراحل صلاح السعدني!

وسجل دينيز أودنيف لاعب برايتون هدف بالخطأ في مرماه لصالح فريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة معلنًا عن تقدم أصحاب الأرض.

وتمكن دان بيرن من تسجل هدف الفريق المضيف الثاني في شباك برايتون في الدقيقة الخامسة والأربعين من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب كيران تريبير. كظك. .

ونجح دينيز أودنيف من تسجيل هدف برايتون الأول في شباك نيوكاسل يونايتد في الدقيقة الحادية والخمسين من عمر الشوط الثاني من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب بيلي جيلمور.

وجاء كاليوم ويلسون لاعب فريق نيوكاسل يونايتد في الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر الشوط الثاني من المباراة ليسجل هدف فريقه الثالث في شباك برايتون عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب ميجيل ألميرون.

وتمكن برونو جيمارايش من تسجيل هدف أصحاب الأرض الرابع ضد مضيفه برايتون في الدقيقة الحادية والتسعين من عمر المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب كاليوم ويلسون.

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، بينما يحتل فريق برايتون المركز السادس برصيد 56 نقطة

     

]
اليوم
الأسبوع
الشهر