الخبر أسفل هذه الروابط

test

Urtopia تكشف عن دراجات Chord و Chord X الإلكترونية

كشفت Urtopia عن دراجات Chord و Chord X الإلكترونية في أوروبا. تتميز الدراجات الكهربائية بميزات ذكية ، بما في ذلك لوحة تحكم مدمجة للتنقل وفتح بصمات الأصابع وتطبيق مصاحب. يتمتع الطراز القياسي بسرعة مساعدة قصوى تبلغ 20 ميلاً في الساعة (32 كم / ساعة) وما يصل إلى 120 كم (75 ميلاً). بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

تم الكشف عن دراجات Urtopia Chord و Chord X الإلكترونية للسوق الأوروبية. إن Chord عبارة عن دراجة متدرجة ، بينما يمتلك Chord X إطارًا منخفضًا للخطوة. تحتوي الدراجات الكهربائية على محرك بقوة 250 واط ، يوفر عزم دوران يصل إلى 45 نيوتن متر وسرعة قصوى تبلغ 20 ميلاً في الساعة (32 كم / ساعة) ، أو 16 ميلاً في الساعة (~ 25 كم / ساعة) في ألمانيا ، مع مستشعر عزم متكيف لمزامنة المحرك بسرعة مع سيارتك سرعة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حبس الإعلامية حليمة بولند بتهمة التحريض على الفسق والفجور

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

يوفر Urtopia أوضاع Pedal و Eco و Comfort و Sport و Turbo ، وتوفر بطارية ليثيوم أيون بقوة 352.8 وات في الساعة المساعدة لنطاق يصل إلى 120 كم (حوالي 75 ميلاً) بشحنة واحدة. يمكنك إعادة شحن حزمة الطاقة بالكامل في حوالي ثلاث ساعات. تشمل الأجزاء الأخرى على Chord مكابح قرصية هيدروليكية Tektro وناقل تروس Shimano بثماني سرعات. تتميز الدراجات الإلكترونية بالعديد من الميزات الذكية ، بما في ذلك تطبيقات iOS و Android ، حيث يمكنك التحكم في الإعدادات المختلفة وعرض معلومات الرحلة واستخدام GPS لتتبع موقع دراجتك.

يمكن أن تعرض لوحة التحكم المدمجة بين المقود تفاصيل التنقل باستخدام LED وتحتوي على مكبرات صوت يمكنك الاتصال بها عبر Bluetooth. تدعم الدراجة أيضًا فتح بصمات الأصابع ويمكن تشغيلها باستخدام الأوامر الصوتية. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز الدراجات بمصباح أمامي 20 Lux StVZO وضوء خلفي ومسند. يحتوي Chord على إطار 6061 alumnium ، يزن حوالي 21 كجم (~ 46 رطلاً) ويدعم الأحمال حتى 130 كجم (~ 287 رطلاً). يمكنك الآن شراء دراجات Urtopia Chord و Chord X الإلكترونية في الاتحاد الأوروبي مقابل 2،299 يورو (~ 2،504 دولار أمريكي). تتوفر الدراجات بإطار أبيض أو أسود وسيتم شحنها في النصف الأول من شهر يوليو.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر