الخبر أسفل هذه الروابط

test

AC Cars تكشف النقاب عن سيارة كوبرا جي تي رودستر الحديثة ذات السحر الكلاسيكي بقوة 654 حصان

كشفت شركة إيه سي كارز ، إحدى أقدم شركات تصنيع السيارات في بريطانيا ، عن نسخة حديثة من سيارة إيه سي كوبرا الشهيرة التي أطلق عليها اسم جي تي رودستر. تم تقديم السيارة الجديدة في حدث خاص استضافه ملعب توتنهام هوتسبر. بحسب ما ذكره موقع carscoops.

سيارة AC Cobra GT Roadster الجديدة مستوحاة بشكل كبير من الطراز الأصلي ولكنها أصبحت أكثر حداثة وسيتم تقديمها في تكوينات القيادة على اليسار واليمين. يدعم السيارة شاسيه جديد بقاعدة عجلات أطول بمقدار 284 مم (11.1 بوصة) من السيارة الأصلية ، كما تم زيادة المسار. الهيكل مصنوع من الألمنيوم المبثوق بينما هيكل السيارة مصنوع من مركبات الكربون ويزن فقط 50 كجم (110 رطل).

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

رفضه الجمهور في أول ظهور.. محطات في حياة العندليب عبدالحليم حافظ.. لن تصدقها! 

"فيصل القاسم يغور في داهية".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

تلاحظ AC Cars أن سيارة Cobra GT Roadster الجديدة ستأتي بشكل قياسي بمحرك V8 فائق سعة 5.0 لتر يوفر 454 حصانًا وعزم دوران يبلغ 420 رطل قدم (570 نيوتن متر) في التكوين القياسي و 654 حصانًا و 575 رطلًا (780 نيوتن متر). في الإصدار الرئيسي. يمكن للمتسوقين الحصول على محرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 ليتر مقترنًا بناقل حركة يدوي بست سرعات أو صندوق أوتوماتيكي بـ 10 سرعات مع مبدلات مجداف.

كشفت شركة AC Cars أن الإصدار الرئيسي من Cobra GT Roadster يمكن أن يصل إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كم / ساعة) في 3.4 ثانية فقط. يلعب دور رئيسي في أدائه حقيقة أنه يرشح الميزان عند 1450 كجم فقط (3196 رطلاً).

يتطابق التصميم الخارجي للسيارة تقريبًا مع التصميم الأصلي ولكن تغيرت النسب بشكل طفيف نظرًا لأنها أكبر قليلاً. كما تم تحديث بعض الأجزاء. على سبيل المثال ، تأتي السيارة بشكل قياسي مع مصابيح أمامية جديدة مزودة بمصابيح LED تعمل أثناء النهار وتجلس أيضًا على عجلات أكبر بكثير.

كما أن المقصورة الداخلية للسيارة جديدة. تتكون لوحة العدادات من الكثير من المقاييس الدائرية بينما يتم تركيب عجلة قيادة ثلاثية الأضلاع بشكل قياسي. يوجد أيضًا زر Start / Stop مخفي أسفل رفرف أحمر يمكن فتحه بسهولة ، على غرار طرازات Lamborghini المختلفة. كما توجد شاشة معلومات ترفيهية صغيرة.

وقال ديفيد كونزا الرئيس التنفيذي لشركة إيه سي كارز بعد العرض الأول: "كان هدفنا تجاوز توقعات عملائنا الكرام ، الذين اعتادوا على أرقى أنواع السيارات الفاخرة". "تؤكد التعليقات الإيجابية للغاية التي تلقيناها من الحضور أننا تجاوزنا تلك التوقعات بشكل جيد وحقيقي. إن AC Cobra GT Roadster هي شهادة على التزامنا الراسخ بالتميز. يسعدنا أن ينضم إلينا العملاء من جميع أنحاء العالم ، ونشكرهم على إيمانهم بنا.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر