الخبر أسفل هذه الروابط

test

ثروة حسن شاكوش الحقيقية ستصدمكم.. لن تصدقوا أنه ثري لهذا الحد والمفاجأة في مهنته السابقة قبل الشهرة!!

بعد تصدر اسم النجم حسن شاكوش التريند خلال الايام الماضية، فتحت صفحات فنية ملف المطرب المصري وحقيقة ثراءه ومهنته السابقة قبل الشهرة.

يعتبر حسن شاكوش من أهم مطربي المهرجانات في مصر والوطن العربي، لكن هذه الشهرة لم تأتي من فراغ، حيث كانت بداياته صعبة للغاية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

عمل المطرب شاكوش في بداياته لدى ورشة احذية، وكما انه قد عمل في صناعة الاثاث المنزلية، التحق بعد ذلك لنادي الاسماعيلي واستمر في هذا النادي لمدة اربع سنوات.

بعد ذلك قرر الانتقال الى سمنود، ونادي الترسانة، والكثير من الاندية الاخرى، وبعد فترة من الزمن في العمل في كرة القدم قرر حسن شاكوش اعتزال كرة القدم بسبب ضعف العائد المالي، ثم انتقل الى الغناء ليصعد سلم الشهرة بعد ذلك.

شارك في اغنية لمسلسل الكبير اوي في الجزء الثالث، وايضا اغنية بنت الجيران التي اشتهرت على مستوى العالم العربي باكمله، وهذه الاغنية هي التي احدثت النقلة النوعية في حياته وفي مسيرته الفنية، وكان من يشجعه على الغناء هم من حوله من اصدقائه وعائلته بسبب جمال صوته، وكانت اول تجربتة في اغنية اشكرك التي نالت اعجاب المتابعين، وشجعته على اكمال مسيرتة الفنية،.

حسن شاكوش تبلغ ثروته حوالي 100 مليون جنية سنويا، حيث اصبح من اهم المطربين في مصر بعد اغنية ( بنت الجيران) والتي تصدرت هذه الاغنية على قناته على اليوتيوب، حيث جنى الكثير من الارباح، والتي تعادل 308 الاف دولار شهريا، فيما يصل في السنة 3.7 مليون دولار في السنة.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر