الخبر أسفل هذه الروابط

test

"مات وهو ساجد".. لن تتوقعوا الطريقة التي رحل بها الفنان مصطفى درويش!

اثار تعليق الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، على منشور للفنان مصطفى درويش قبل رحيله مؤخرا الكثير من الجدل.

بالرغم من مرور فترة على منشور الفنان الراحل مصطفى درويش الان أن البعض من الجمهور كان لهم رأي آخر واعادوا نشره ومهاجمة الفنان وائل عبد العزيز.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

تعرف على سر رفض أبلة فضيلة للذهاب لأم كلثوم وزمالتها مع فاتن حمامة وناريمان زوجة الملك فاروق وغيابها عن جنازة شقيقتها

دوللي شاهين تكشف السبب وراء محاولتها الانتحار

محمد ثروت يتعاون مع دينا الشربيني في تقديم الفوازير

الفنان أحمد وفيق: هربت من بيت عائلتي بسبب التمثيل

ياسمين عز تكشف عن أنواع الرجال وطريقة التعامل معهم

لهذا السبب.. مي فاروق تنهار من البكاء على الهواء؟!

هذا هو رأي محمد فراج في العمل مع زوجته بسنت شوقي.. لن تتوقعوا ما قاله؟!

عاصي الحلاني يفاجئ ابنته ماريتا بمناسبة زواجها.. لن تتوقعوا ماذا أعد لها

تعليق مفاجئ من طارق الشناوي عن عودة حلا شيحة للتمثيل.. ما قاله صدم الجميع!

طلبوا من هالة سرحان رأيها الصريح في رضوى الشربيني ففاجأت الجميع بإجابتها!!

يأتي ذلك بعد أن كشف الفنان الراحل في منشوره الأخير إنه لا يستطيع النوم، فعلّق عليه وائل قائلاً: "صلّي"، ليردّ عليه مصطفى: "أنا باصلي من زمان"، ما دفع عدداً كبيراً من الجمهور لتوجيه انتقادات لوائل بأنه ما كان عليه أن يكتب هذا الكلام.

ونشر وائل عبد العزيز عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة للمنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلّق عليه بمنشور طويل قال فيه: "أنا لسه واصلني حالاً من بعض المعارف إن البوست ده منتشر وفي ناس حست بشيء مختلف تجاه كلمة صلّي ومتضايقين منها وفي لوم عليا كبير مش فاهم سببه الصراحة". 

وأضاف: "أنا قسما بآيات الله نمت ١٠ بليل وصحيت على الفجر أصلّي، صلّيت وفتحت موبايلي قولت أبص شوية فيه قبل ما أنزل، لقيت بوست مصطفى ومن غير تردّد لقيت نفسي بقوله صلّي، لأني أنا الفترة اللي فاتت فعلاً قبل رمضان كان نفس الأرق اللي كان عند الله يرحمه مصطفى، وفعلاً متعالجتش منه غير بالصلاة وخصوصاً آخر سجدة والتطويل فيها وبحس إني برمي كل الطاقة السلبية على سجادة الصلاة".

واختتم وائل عبد العزيز بالقول: "عشان كده هي الكلمة الوحيدة الي جت في دماغي حتى تلاقوني مرغتش كتير وكان ردّي بكلمة واحدة جرّب تصلّي يمكن تنام... فعلاً كلامكوا جرحني جداً لأن مصطفى أخويا وحبيبي وربنا وحده يعلم أنا كنت بحب له الخير إزاي... عموماً ربنا يرحمه ويغفرله ويهديكم ويهدي كل المسلمين أجمعين وشكراً".

من جانب آخر، أكدت صفحات فنية أن الفنان الراحل مصطفى درويش قد رحل وهو ساجدا على سجادة الصلاة، فيما كشف اخرون أنه توفى بعد أكماله للصلاة.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر