الخبر أسفل هذه الروابط

test

ابنة شويكار تخرج عن صمتها وتكشف سبب رفض والدتها الانجاب من فؤاد المهندس وتصدم الجميع!!

اجابت ابنة الفنانة الراحلة شويكار على سؤال سبب رفض والدتها الانجاب من الفنان الراحل فؤاد المهندس، حيث اثار عدم انجابهم الكثير من الجدل حينها.

ومن خلال لقائها بـ “برنامج الستات” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة بقناة “النهار”، قالت منة الله الجواهرجي، ابنة الفنانة الراحلة شويكار: زواج أمي من الفنان الراحل فؤاد المهندس تم علي خشبة المسرح خلال المشهد الأخير من الفصل الأول في مسرحية أنا وهو وهي”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"الطرد ولا الاهانة".. وأخيراً انفضح السر لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

"انهالوا عليها بالضرب دون مراعاه لعمرها الكبير".. ضرب السيدة ليلى عبد اللطيف في الشارع يصدم الوسط الاعلامي والسبب غير متوقع!!

"عقلكم في رأسكم أنا لن اكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

لأول مرة.. كمال ابو رية يكشف أسباب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي!

الفنان أحمد رزق يحسم خبر خضوعه لعملية تجميل ويفاجئ الجمهور!

"الكارثة قادمة لامحالة واراها امامي بوضوح تام استعدوا".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور غير مصدق!!

"تم القاء القبض عليها".. خبر طرد وحبس أشهر اعلامية في الوطن العربي خديجة بن قنة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية!!

انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور في الوطن العربي!!

" فات الاوان لن ينجوا من هذه الكارثة إلا من أراد له الله ".. توقع ليلى عبد اللطيف الذي كذبه الجميع بدأ بالتحقق والجميع مصدوم!

"وأخيرا".. درة تحسم خبر زواجها العرفي من الفنان الراحل نور الشريف وفاجأت الجميع بقصة حرمان بوسي لها من الميراث!!

وتابعت: “فؤاد المهندس خلال عرض مسرحية أنا وهو وهي قال لشويكار تتجوزيني قالت له أيوه، وتم الزواج بينهما، وعلاقة الحب بين فؤاد المهندس وشويكار استمرت حتي آخر لحظة في حياته، انفصلوا ولكن منفصلوش وكانوا بيتكلموا كل يوم في التليفون ولو عايز أكلة يطلبها وماما تعملها له وتروح تبعته له، وقبل وفاته بيوم عملت له حمام محشي حسب طلبه، ويوم وفاته راحت قعدت معاه ساعة ونصف ورفضت تحكي قالت إيه في اليوم ده”.

وأكملت: “زواج شويكار من فؤاد المهندس استمر لمدة 25 سنة، وكانت بتعامله بطريقة معينة، ولما كان يتنـــرفز كانت تسكت، وكانوا بيفهموا بعض من النظرة وكانت بينهم كيميا”.

وعن سبب انفصال شويكار عن فؤاد المهندس، قالت: “ما سمعته من عمو فؤاد إن فيه ناس وحشين عملوا وقيعة بينهما، وللأسف الاتنين صدقوا وقرروا إنهم ينفصلوا”

وكشفت ابنة شويكار عن سبب عــ ــدم انجاب والدتها من فؤاد المهندس، وقالت: “شويكار رفضت تنجب من فؤاد المهندس، وقالت لأ مش هخلف منك، وقالت لـ فؤاد المهندس لو خلفت منك طفل هنحبه اكتر من بنتي ومن ولادك، وأنا معنديش استعداد أحب حد اكتر من بنتي، وأنت ولادك في عينيا، ومنة ومحمد وأحمد هيبقوا إخوات وإحنا نحاول نعمل لكده”.

وأضافت: “فؤاد المهندس في الأول زعل من شويكار لما رفضت تنجب منه، وبعدين تفهم وجهة نظرها، ولما لقى إني أنا وأولاده بنحب بعض وبنكبر سوا والعلاقة القوية بيننا تخطى ضيقه من أمي شويكار”.

وأشارت: “كنت أرى فؤاد المهندس بابا، وتاَلفنا كعائلة واحدة، وأنا محستش عمري إن فؤاد المهندس خد مني ماما، وهي كانت لما تبقى فاضية معندهاش شغلي تقعد معايا وتشوف مذاكرتي وتيجي معايا هي وعمو فؤاد المهندس حفلات المدرسة، ويوصلونا الامتحانات ويستنونا”.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر