الخبر أسفل هذه الروابط

testام كلثوم وعبد الحليم حافظ

أسعد لحظات حياتها وعلاقتها بضرتها وحليم.. نبذات من علاقات أم كلثوم!

كثيرا يعرف أن علاقة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ الشهير بالعندليب بالمطربة الكبيرة الراحلة ام كلثوم كانت على وتيرة التوتر في البداية ولكنها انتهت بالاشادة والحزن على فراقها.

كشف الدكتور محمد حسن الحفناوي، أستاذ الأمراض الجلدية وابن زوج أم كلثوم، أسرارا من حياة كوكب الشرق، خلال حواره ببرنامج «المواجهة»، المذاع على شاشة قناة «extra news»، وتقدمه الإعلامية ريهام السهلي.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أعلنت اعتزالها الغناء فور وفاة عبد الناصر.. لم تعد إلا بضغط وطلب من رئيس آخر.. أشهر مطربة في الشرق!! لن تصدق من هو الرئيس!

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب هذه الصورة.. ظهرت بدون فوتوشوب وفلاتر وصدمت الجميع.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

تزوجته كوكب الشرق زواج صوري للضرورة.. زواج دام لـ اسابيع فقط.. لن تصدق من هو هذا الزوج!

" المذيعة الشيعية الأولى في الوطن العربي ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

" الغد أسود وعقلكم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

"نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!

قال الدكتور محمد الحفناوي إن أم كلثوم كانت «بيتوتية» ولا تحب الخروج كثيرا لزيارة الآخرين، وكانت تميل إلى بيتها، والاتصال الهاتفي كان كافيا للتواصل مع أي أحد.

علاقتها كانت جيدة بالجميع، وكانت تشعر بأن عبدالحليم حافظ ابنها، ومكنتش بتحب حد يناكفها، ومحبتش مناكفته لها»، متابعا أن علاقتها بالجميع من الفنانين والممثلين جيدة جدا ولا أحد يختلف عليها.

وتابع: «أم كلثوم كانت تقولي أسعد لحظاتي لما أكون في مؤتمر مع أبوك، ويندهولي بالجرس ميسز حفناوي ميسز حقناوي، وهنا بتحس أنها زوجة وفخورة بكده». 

وسرد تفاصيل علاقة كوكب الشرق بوالدته، قائلا: «كانت أمي بتحب تسمعها، ومحستش بيها كزوجة تانية أو ضُرة، في الأول كان فيه بينهم غيرة شوية، ودي طبيعة بشرية، بس بعد كده قدروا يظبطوا العلاقة، ومن حظي الخاص يبقى ليا أمين اتنين».

]
اليوم
الأسبوع
الشهر