الخبر أسفل هذه الروابط

testأرشيفية (منى زكي)

منى زكي: فيه ستات بتعاني من ضغوط كثيرة وهدف المسلسل التحرك من أجل تغيير قانون الوصاية

استضافت الإعلامية رضوى الشربينى، فى برنامج "هى وبس"، والمذاع على شاشة قناة cbc سفرة، الفنانة منى زكى فى مداخلة هاتفية، خلال فقرتها والتى جاءت تحت عنوان "تحت الوصاية"، والتى أوضحت "الشربينى" أنها استلهتمها من مسلسلها الرمضانى الذى حقق نجاح جماهيرى كبير. 

وأوضحت "زكى"، أنها لم تتوقع ذلك النجاح الكبير الذى حققه المسلسل والاستحسان الكبير الذى دفع الكثيرين للتحرك من أجل تغيير قانون الوصاية، لافتة إلى أن هناك العديد من السيدات يعانون من ضغوط كثيرة قائلة :" فيه ستات كتيرة ظروفهم مش أحسن حاجة وبيربوا ولاد زى الفل ومشرفين وبنفتخر بيهم، فالأم حاجة كبيرة لازم نبصلها مش حد أنها غير قادر مهما كان ظروفه فما بالك بالنظرة العامة بأنها غير قادرة وخلاص".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

هيدي كرم تروج لفيلمها الجديد "جوازة توكسيك"

"نهاية الخيانة والعمالة الندم".. خبر طرد فيصل القاسم من قناة الجزيرة يتصدر التريند ويهز القنوات الاخبارية والسبب صدم الملايين!!

تفاصيل شخصيه وفاء عامر في فيلمها الجديد "محو أمنية"

مي القاضي: مريت بعلاقة عاطفية زي شيرين عبدالوهاب.. لن تصدق ما حدث معها!!

" اوسخ واقذر اتصال ممكن تسمعه ".. رجل عربي وقح و قليل أدب طلب "الرضاعة" من المذيعة على الهواء وصدم الجمهور بجراءته الشديدة! دمر مستقبلها

لن تصدق ما قالته مي القاضي عن فكرة المساكنة!!

"يوم الوداع الأخير سيكون مبكي وحزين للغاية استعدوا".. ليلى عبد الله تكشف موعد تحقق توقعها الخطير وتفاجئ الجميع هذه المرة!

تصريح جريء لمي القاضي.. لن تصدق ما  قالته وماهو الدور الذي تريد تقديمه!!

"انكشفت حقيقتها أخيراً ".. انهيار تسابيح مبارك وانفعالها بعد فضح سبب طردها من قناة سكاي نيوز وتبرأ والدها منها!!

ياريت كل واحد يبص للي في أيده بس!! ماذا حدث ليقول صبحي خليل هذا!!

]
اليوم
الأسبوع
الشهر