الخبر أسفل هذه الروابط

test

أفضل 9 طرق للتخلص من الناموس في المنازل.. بينها استخدام الخل

افضل طرق للتخلص من الناموس يكثر البحث عنها خلال فصل الصيف تحديدا، حيث تكثر الحشرات في المنازل مع ارتفاع درجات الحرارة، ويمكن التخلص من حشرات الصيف في المنزل بطرق بسيطة غير مكلفة، بحسب موقع «هيلث لاين»، المهتم بشؤون الصحة، وسامية عبد المطلب، خبيرة التدبير المنزلي، خلال السطور التالية.

وقالت سامية عبد المطلب، خبيرة التدبير المنزلي، عن أفضل طرق للتخلص من الناموس، إن الأمر يكمن في بعض الطرق التي وضعها باستمرار يعمل على طرد الناموس نهائيًا، وهي

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

" فات الاوان لن ينجوا من هذه الكارثة إلا من أراد له الله ".. توقع ليلى عبد اللطيف الذي كذبه الجميع بدأ بالتحقق والجميع مصدوم!

أودي S3 الهاتشباك الجديدة تباع بهذه الأسعار

"وأخيرا".. درة تحسم خبر زواجها العرفي من الفنان الراحل نور الشريف وفاجأت الجميع بقصة حرمان بوسي لها من الميراث!!

انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء.. القاء القبض على الفلكية ليلى عبد اللطيف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور غير مصدق!

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة زواجها من عصام الحضري في السر والجمهور العربي مصدوم!!

لن تستطيعوا مشاهدة الفيديو من شدة الاحراج.. شاب عربي يطلب الرضاعة من المذيعة على الهواء والاخيرة مصدومة ومش عارفة تقول ايه!

"زوجي لا يشبع وعايز شيء محرم ومقدرتش أتحمل".. عروس تفاجئ مبروك عطية بأجرأ سؤال ولن تتوقعوا رده القاسي!!

زوجي يجمعني مع ضرتي في سرير واحد أثناء العلاقة أعمل إيه؟.. هبة قطب تصدم المتصلة بردها الغريب!

وفاته هزت قلوب الجميع.. انتحار الفتيات حزنا على رحيل عبد الحليم حافظ يدمي القلوب!!رحيل لا زال يمكث بالقلوب

" مقدرتش انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

: يمكن للخل المساعدة في التخلص من الناموس من خلال وضع مقدار ربع كوب منه، على الأماكن والأجزاء الموجود بها حشرات. كما يمكن استخدام ورق الغار للقضاء على الناموس، إذ أن له رائحة عطرية تكرهها الحشرات، لذلك لا تتحمل البقاء في المكان الموجودة فيه.

ويمكن استخدامها بالطريقة التالية: - وضع مجموعة من ورق الغار في الشقوق والفجوات

. - وضع ورق الغار في خزانات حفظ الأطعمة، كما يمكن وضعه في خزانات الملابس.

- يمكن وضع ورق الغار في منافذ الشبابيك، وتوزيعها في كل مكان، لإبعاد الحشرات عن المنزل.

ضمن قائمة أفضل طرق للتخلص من الناموس يأتي اللافندر، إذ أنه من المواد العطرية المحببة للكثيرين، وتعمل على عدم السماح للناموس بالدخول للمنزل. وبحسب موقع «هيلث لاين»، المهتم بشؤون الصحة، فإن طرق للتخلص من الناموس كالتالي

: التخلص من الناموس بالنعناع، لأنه من الورقيات ذات الرائحة القوية، لذا وضعه في مختلف أرجاء المنزل يمكن اعتباره طاردا طبيعيا للحشرات. كما يمكن التخلص من الناموس بالليمون، ويتم استخدام القرنفل مع الليمون ليكون أكثر فعالية في طرد الناموس، ووضع القرنفل يعمل على المساهمة في طرد الناموس، وأثبتت الدراسات أن زيت الخليط يساهم أيضًا في طرد الباعوض والقضاء عليه.

يعتبر من أهم الطرق الطبيعية للتخلص من الناموس والنمل في فصل الصيف، إذ يعد من النباتات ذات الرائحة العطرية النفاذة.

أفضل الخلطات الطبيعية للتخلص من الناموس والنمل والحشرات في المنزل، هي الخميرة والسكر لعمل مصيدة الناموس، ويتم تحضير الخلطة بكل سهولة، وذلك باستخدام ربع كوب سكر وكوب ومياه دافئة وملعقتين خميرة، ووضعها في مختلف أرجاء المنزل، وهي من أنواع الطعام التي يعمل كطرق للتخلص من الناموس وفخ لالتصاق الناموس بها، كالعسل الأبيض، والسكر، أو دبس السكر.

الصابون والماء يأتي ضمن أفضل الطرق للتخلص من الناموس وطرد الحشرات، إذ يعملان كطارد في الأماكن المغلقة، وذلك لأن الناموس ينجذب إلى الماء. يساهم الزنجبيل بشكل فعال في علاج الناموس والنمل والحشرات الصيفية في المنزل وطردها.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر