الخبر أسفل هذه الروابط

testمحمد كامل

فنان شهير أصيب بحالة نفسية نتيجة مشهد في فيلم ومخرج شهير منع الفنانين من حضور جنازته !

يتميز الفنان محمد كامل بملامح مصرية خالصة ،وقدم الكثير من الأعمال الفنية الناجحة التي تركت أثر في نفس المشاهد ،وله شعبية جماهيرية كبيرة ،حيث أهلته ملامحه إلى جانب موهبته إلى تقديم أعمال ناجحة في التليفزيون والسينما.

وكامل ممثل مصري ولد في عام 1944 ورحل عن عالمنا في 26 يوليو 2016، درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واشتهر بشخصية “فرج أبو سنة” التي جسّدها في مسلسل “أرابيسك”، لكنه بدأ قبل ذلك بكثير.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

رفضه الجمهور في أول ظهور.. محطات في حياة العندليب عبدالحليم حافظ.. لن تصدقها! 

"فيصل القاسم يغور في داهية".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

كان الفنان المصري الراحل محمد كامل محبًا للفن والتمثيل لذا حرص على الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ في أواخر السبعينات مشواره، حيث شارك في عدد من الأدوار في المسلسلات والمسرحيات، حتى جاءته الفرصة ليدخل عالم السينما برفقة الفنان الراحل نور الشريف.

شارك محمد كامل في بطولة فيلم “حبيبي دائمًا” عام 1980، مع الراحل نور الشريف والفنانة بوسي، ثم انطلق بعدها ليقدم العديد من الأدوار المهمة في السنيما والمسرح والتليفزيون.

ونجح الفنان الراحل محمد كامل في أن يترك بصمات عديدة في أعمال سينمائية ودرامية تليفزيونية عديدة رغم مشاركته بأدوار ثانوية إلا أنه لفت الأنظار خاصة وأنه مثّل بجانب كبار النجوم.

صوّر الفنان المصري الراحل محمد كامل مشهد إعدامه في فيلم “المغتصـ ـبون” داخل غرفة إعـ ـدام حقيقية، ورغم نجاح الدور الذي حاز عليه جائزة إلا أنه عانى بسببه كثيرًا.

وكشف الفنان الراحل محمد كامل أن هذا المشهد يعد من أصعب المشاهد التي قام بتمثيلها، حتى أنه أصيب بعدها باكتئاب شديد، كما أصيب بحالة من الخوف خلال تصويره المشهد.

واستطاع الفنان الراحل محمد كامل أن يدخل عالم التليفزيون ويبدع في أعمال درامية تليفزيونية عديدة رغم أدواره الثانوية فيها إلا أن كامل كان له حضور مميز على الشاشة.

ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها محمد كامل: “عباس الأبيض في اليوم الأسود”، “علي الزيبق”،  “دموع صاحبة الجلالة”، “قمر”.

تزوّج الفنان المصري الراحل محمد كامل من سيدة من خارج الوسط الفني وأنجب منها ابنة واحدة، ولم يذكر أي موقع عن عائلة الفنان الراحل أي شيء آخر.

يعد الفنان المصري الراحل محمد كامل من أشهر الفنانين الذين قدموا الأدوار الثانوية سواء في السينما أو في الدراما التليفزيونية حتى في رحيله عن عالمنا.

فقد حوصر محمد كامل خلال مشواره الفني في هذه الأدوار الصغيرة رغم ذلك أثبت موهبته الفنية الكبيرة واستطاع أن يلفت الأنظار إليه، ومع ذلك فقد عانى من التهميش في لحظة وداعه أيضًا.

عانى محمد كامل من المرض، ورحل في 26 يوليو 2016 دون أن يحضر أحد جنازته إلا عدد قليل جدًا من الفنانين ويرجع السبب في ذلك أن نفس يوم رحيله وهو يوم رحيل المخرج الكبير محمد خان الذي انشغل به الوسط الفني.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر