الخبر أسفل هذه الروابط

testمحمد صبحي

لا أخشى شيئاً.. محمد صبحي يوجه رسالة شديدة اللهجة.. فما السبب!

فى حدث مفاجئ للجميع نشر فيه الفنان محمد صبحي فيديو له على حسابه فيس بوك رد فيه على اقتطاع جزء من كلامه لتوجيه اتهامات له.

و رد الفنان محمد صبحي على تصريحات مغلوطة منسوبة له، اقتطعت من إحدى فيديوهات البث المباشر يتحدث فيها عن أمور اجتماعية وسياسية. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

رفضه الجمهور في أول ظهور.. محطات في حياة العندليب عبدالحليم حافظ.. لن تصدقها! 

"فيصل القاسم يغور في داهية".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

ونشر محمد صبحي عبر صفحته الرسمية فيديو يؤكد فيه على أنه يدعم الحكومة والرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحا:" متمسكين بإرادتنا وحكومتنا". 

وأوضح محمد صبحي في الفيديو قائلا:" تم اقتطاع كلامي في البث المباشر لتشويه مصر وقيادتها، إحنا متمسكين برئيسنا وبحكومتنا".

أعلن الفنان محمد صبحي عن استعداده لتقديم جزء جديد من برنامجه الشهير مفيش مشكلة خالص منذ أيام. 

وكتب محمد صبحي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك: بناءً علي طلب الجماهير، يعود لكم برنامج ( مفيش مشكلة خالص ) قريباً بمدينة سنبل، ادخل واكتب المشاكل اللي محتاج ان البرنامج يناقشها.

ونشر محمد صبحي تنويه هام جاء فيه: “احتفظ بتذكرة مسرحية عيلة اتعملها بلوك تستطيع بها حضور حلقة من حلقات البرنامج ولو انت بالفعل محتفظ بيها من العروض السابقة للمسرحية ليك نفس الحق في حضور البرنامج".

وقال الفنان محمد صبحي، إنه رافض لفكرة إعادة إحياء حياة الفنانين، حيث عرض عليه قصة نجيب الريحاني في مسلسل وقام بالرفض فإنه ليس شرطا أنه يمثل نجيب الريحاني إنه يمثل حياته، ونجيب الريحاني 90% من حياته فن وال 10% الباقية أحداث حياتية فهل من المنطقي عمل حياة نجيب الريحاني الفنية في أعماله الموجودة أصلا، أو تقديم حياته بمن تزوج وكيف عاش فهذا تشويه لصورة الفنان. 

وأضاف خلال برنامج "vip" على قناة "هي" أنه كان يقول للممثلين كما أوصاه يوسف وهبي في صغره إنه بعد انسدال الستارة وإلقاء التحية يتقابل معهم لمدة ربع ساعة إللا أن يرحل كل الجمهور حتى لا يكسر الإيهام. وأوضح محمد صبحي، أن الفنان أحمد زكي عمل عبد الناصر والسادات ووفق فيهما إلى درجة كبيرة، ولكن عند تجسيده لشخصية حليم لم يوفق فيه فلم يكن روحا ولا شكلا أو صوتا ولا لونا مثل عبدالحليم.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر