الخبر أسفل هذه الروابط

test

بعد نصف قرن من وفاتها.. أغنية جديدة لكوكب الشرق أم كلثوم تثير الجدل!

 أثار المطرب عمرو مصطفى، الجدل بعد إعلانه إحياء صوت كوكب الشرق أم كلثوم من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي، بتلحين أغنية جديدة لها.

وقرر مصطفى، طرح أغنية جديدة لأم كلثوم من ألحانه، مستخدما من أجل ذلك الذكاء الاصطناعي، وذلك على الرغم من مرور 5 عقود على وفاة كوكب الشرق.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

رفضه الجمهور في أول ظهور.. محطات في حياة العندليب عبدالحليم حافظ.. لن تصدقها! 

"فيصل القاسم يغور في داهية".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

وكتب عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "على مدار 24 سنة قدّمت العديد من الألحان لنجوم الوطن العربي، ومؤخراً مع تطور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، حبيت أسمع لو كوكب الشرق السيدة أم كلثوم غنّت من ألحان عمرو مصطفى هيكون إيه الناتج".

وأضاف: "تعالوا نسمع سوا صوت كوكب الشرق أم كلثوم من ألحان عمرو مصطفى، وقريباً هتسمعوا الأغنية كاملة".

ولدت فاطمة بنت الشيخ المؤذن إبراهيم السيد البلتاجي، كوكب الشرق في محافظة الدقهلية في 31 ديسمبر 1898م أو رسميًا حسب السجلات المدنية في 4 مايو 1908م، وتوفيت في القاهرة بعد معاناة مع المرض في 3 فبراير 1975م.

وتعد أم كلثوم من أبرز مغني القرن العشرين الميلادي، وبدأت مشوارها الفني في سن الطفولة، اشتهرت في مصر وفي عموم الوطن العربي.

أهم أعمال أم كلثوم من أهم أعمال أم كلثوم الغنائية "مصر تتحدث عن نفسها، ألف ليلة وليلة، أنت عمري، أمل حياتي، القلب يعشق كل جميل، حب اية، حيرت قلبي معاك" ومن أعمالها السينمائية "دنانير، وداد، سلامة، عايدة، فاطمة".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر