الخبر أسفل هذه الروابط

test

أحمد مكي سمع إهانات دنيا سمير غانم فلم يتردد في تلقينها درساً لن تنساه !! ما قاله صدم الجمهور!!

تألقت دنيا سمير غانم في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل مكون من 15 حلقة، عرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، وجاء اسم العمل بعنوان "جت سليمة".

وتناول المسلسل قصة فتاة تدعى "سليمة"، وشقيقها الصغير، اللذين يعيشان في مأساة بسبب زوجة الأب وبناتها، خاصة بعد وفاة والدهما، ونرى من خلال المسلسل انتقالاً إلى حقبتين من الزمن بسبب تعويذة تحصل عليها "سليمة" من أوراق والدها الراحل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

فيديو يكشف أسرار هاتف هواوي الأيقوني Pura 70 Ultra.. تحذيرات من تهديد خطير منتشر على واتساب.. كيف تحمي نفسك وحسابك

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

رفضه الجمهور في أول ظهور.. محطات في حياة العندليب عبدالحليم حافظ.. لن تصدقها! 

"فيصل القاسم يغور في داهية".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

وفي وقت سابق أصبحت دنيا سمير غانم حديث السوشيال ميديا بعد تصريحات نارية بحق مسلسل "الكبير أوي" والذي جمعها مع الفنان أحمد مكي.

دنيا سمير غانم حلت ضيفة في برنامج "راديو إنرجي 92.1" عبر أثير الإذاعة المصرية ، وأدلت بعدة بتصريحات مفاجئة عن سبب ابتعادها عن الكبير أوي نافية بأن السبب الرئيسي لذلك هو الناموس.

وعن تصريحها السابق حول الناموس في لوكيشن تصوير مسلسل “الكبير أوي”، قالت: "موضوع الناموس حقيقي جدا، وأي حد في الكاست هيأكد الكلام ده"، واستطردت: “كنت متضايقة لما مشيت من المسلسل بس جوايا حاجات تانية كتير جدا.. شبابي كان بيدفن تحت الباروكة والجلابية”. 

ورد الفنان أحمد مكي بطريقة ساخرة ولاذعة وغير مباشرة خلال مسلسله "الكبير أوي ٦" على تصريحات دنيا سمير غانم أنها كانت تواجه صعوبات كبيرة في المسلسل بسبب وجود الناموس.

رد مكي جاء في أحد مشاهد المسلسل، خاصة حفل زفاف الكبير على مربوحة، قالت له مربوحة: “بتحب الصيف ولا الشتاء”، فأجاب: "لا الشتاء علشان مفهوش ناموس".

مسلسل "جت سليمة" من بطولة: دنيا سمير غانم محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، ومايان السيد، وعدد آخر من ضيوف الشرف، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر