الخبر أسفل هذه الروابط

testأرشيفية (تارا عماد)

تارا عماد أول سفيرة لماركة عطور عالمية في الشرق الأوسط

تألقت النجمة تارا عماد وهي تضع مستحضرات تجميل وترتدي أزياء عالمية خلال تواجدها بفعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته ال76 والتي تعقد في الفترة من 16 إلى 27 مايو الحالي، وتزامنا مع ظهورها في مهرجان كان، تم اختيارها كأول سفيرة لعطور دار الأزياء الشهيرة بالشرق الأوسط.

لم يكن ذلك هو التعاون الأول بين تارا عماد ودار الأزياء، فقد اختارت العلامة التجارية الشهيرة الفنانة الشابة تارا عماد لتكون عارضة في أحدث إعلانات منتجات التجميل الخاصة بها، وبذلك تصبح تارا الوجه إعلاني الأول من الشرق الأوسط. ومؤخراً أصبحت تارا أول وجه من الشرق الأوسط يحمل لقب Friend of the House الخاص ببيت الأزياء.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

مثلت تارا عماد العديد من العلامات التجارية الشهيرة المهمة، فقد تم اختيارها من قبل لتكون سفيرة دار مجوهرات عالمية في الشرق الأوسط، وقد شاركت تارا في فعالية Panthère de Cartier التي نظمتها دار المجوهرات العالمية في مطلع 2023 في دبي بدولة الإمارات. كما تم اختيارها لتكون أحد نجوم الحملة الإعلانية الخاصة بها في رمضان 2023، والتي كانت عبارة عن حملة لتقديم فوازير رمضانية يومية للجمهور.

ونتيجة لنشاطها الفني، حرصت العديد من المجلات الشهيرة أيضا على ظهور تارا عماد على أغلفتها، من بينها فوغ العربية، ماري كلير، كوزموبوليتان، إنيجما، سيدتي، جمالك، ومجلة هي التي ظهرت على غلافها بأزياء من جوتشي، وفي 2014 ظهرت تارا على غلاف مجلة Elle Arabia عدد نوفمبر، ومجلة لها عدد أغسطس، بالتعاون مع دار أزياء فندي المرموقة.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر