الخبر أسفل هذه الروابط

test

بدون ريجيم.. حل سحري أتبعته مي كساب وكان السبب وراء رشاقتها الملفتة في الفترة الأخيرة

ظهرت الفنانة مي كساب في الآونة الأخيرة، برشاقة ملفتة حظيت بإعجاب الجميع وسط تساؤلات عن السر وراء ذلك ما دفع الكثير للإهتمام بالسر وراء شكلها المختلف.

وكشفت الفنانة مي كساب، عن سبب إصرارها على فقدان الوزن مشيرة إلى أن ذلك بسبب شعورها بالتعب في كثير من الأحيان، خاصةً أثناء اللعب مع أبنائها، وهو ما أزعجها كثيراً.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

" مش عيب ولا حرام موتوا بغيظكم ".. خديجة بن قنة تنفعل على الهواء وتكشف سبب انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

"تغور قناة سكاي نيوز في داهية".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

"هذا التوقع سيتحقق بنسبة 99٪".. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث خلال الفترة القادمة وتصدم الجميع بثقتها الكبيرة هذه المرة!!

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مشرفة!

وقالت مي كساب أنها لجأت لعملية تكميم المعدة في لحظة بشكل مفاجئ أثناء زيارتها للطبيب، خاصة بعد أن قضت عمرها كله في اتباع نظام غذائي مثل كثير من السيدات.

تابعت موضحةً أنها كانت تخاف كثيراً من فكرة الخضوع لجراحات طبية، فضلاً عن خوفها من أن تأتي بنتائج عكسية تُفقدها الكثير من وزنها على عكس ما تريد.

وفيما يتعلق بسبب اتخاذ قرار الخضوع لعملية تكميم المعدة رغم خوفها من ذلك، أوضحت أنها قضت السنة الماضية في اتباع نظام غذائي للتخسيس بعدما وصل وزنها إلى 100 كيلوجرام، وبالفعل فقدت 18 كيلوجراماً في تلك السنة.

لم تكتمل فرحة مي كساب بفقدها تلك الكيلوجرامات، حيث اكتسبتهم سريعاً وزاد وزنها مباشرةً في خلال 3 أشهر، مما دفعها إلى اكتئاب شديد، حتى وصلها إعلان للكبسولة.

أوضحت كذلك أن شجعها على ذلك هو صديقة لها تدعى رفيدة، وبالفعل ذهبت للطبيب لكنه نصحها الحل الأمثل لها هو عملية تكميم المعدة وأن الكبسولة لن تأتي بنتائج جيدة بسبب وجود بعض المشاكل الصحية لديها.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر