الخبر أسفل هذه الروابط

test

وأخيراً صحف بريطانية تكشف حقيقة المطاردة الكارثية للأمير هاري وميغان ماركل.. هذا ما حدث وصدم الملايين

تداول عدد من الصحف الأجنية، أخبار تفيد بتعرض حياة الأمير هاري، وزوجته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل للخطر بعد مطاردة بالسيارات كادت أن تكون كارثية.

وذكر المتحدث باسم الأمير هاري أن عدد من المصورين حاول اللحاق بالأمير وزوجته بعد حفل توزيع جوائز Women of Vision Awards والذي شاركت به، ودخلا في مطاردة معهم بالسيارة وهو ما عرض حياة الثنائي للخطر.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

الجنازة اليوم.. الموت يفجع الفنان حمادة هلال

ارقام تكشف لأول مرة.. الجمهور مصدوم بعد كشف ثروة الزعيم عادل امام الخيالية!

"فيه ناس بيسترزقوا بيه".. بدرية طلبة تكشف حقيقة دعوتها لصاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر وتفجر مفاجأة!

"لم تحترم أحد وفعلت اللي في رأسها ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة سودانية وأول تصريح لها يصدم الوسط الاعلامي!!

"تم فسخ عقدها بسبب هذه الصورة".. انفعال خديجة بن قنة بعد طردها من قناة الجزيرة وانتهاء مسيرتها الاعلامية!!

لن تندموا اذا صدقتوني هذه المرة.. اولى توتقعات ليلى عبد اللطيف التي حذرت منها بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

" مش عيب ولا حرام موتوا بغيظكم ".. خديجة بن قنة تنفعل على الهواء وتكشف سبب انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

"تغور قناة سكاي نيوز في داهية".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

"هذا التوقع سيتحقق بنسبة 99٪".. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث خلال الفترة القادمة وتصدم الجميع بثقتها الكبيرة هذه المرة!!

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

من جانبها نفت وكالة أنباء المشاهير التي صورت الأمير هاري وميغان ماركل تعرض الوجين لخطر بعد ما تردد بشأن تعرضهما لمطاردة وصفها متحدث باسم الأمير البريطاني بـ"كارثية".

وأوضحت الوكالة أن الرواية غير صحيحة، لافتة إلى أن المصورين الذين تواجدوا في المكان لم يتعرضوا لأي تصادم مع الأمير البريطاني وزوجته بعد مغادرتهما مسرح زيجفيلد في نيويورك، على خلفية تكريم ميغان ماركل في حفل توزيع جوائز Women of Vision.

وذكرت الوكالة في تصريحاتها لمجلة ساكس الأمريكية: "بلغ المصورون بأن الزوجين لم يكونا في خطر مباشر في أي وقت". نافية حديث دوقة ودوقة ساسكي بأن المصورين كانوا شديدي العدوانية.

 وقالت الوكالة في تصريحاتها: "المصورين لم يكن لديهم نية للتسبب في أي أذى لميغان ماركل أو الأمير هاري؛ لأن أداتهم الوحيدة كانت الكاميرات".