الخبر أسفل هذه الروابط

test

لن تصدقوا كم تبلغ ثروة أشرف عبد الباقي التي أخفاها خوفاً من الحسد.. رقم خرافي!!

استطاع الفنان أشرف عبد الباقي، أن يسكن قلوب الجماهير، ويشعرهم بأنه واحدا منهم وأنه يشعر بـأزماتهم، إلى جانب كونه واحد من الفنانين الذين لا يتعمدون التباهي بممتلكاتهم وملابسهم.

وتتعدى ثروة أشرف عبد الباقي الـ35 مليون جنيه، والتي تحصل عليها من عمله في الفن ومن شركته المتخصصة في تجارة أعمال الخشب والنجارة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"هذا التوقع سيتحقق بنسبة 99٪".. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث خلال الفترة القادمة وتصدم الجميع بثقتها الكبيرة هذه المرة!!

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

وافتتح أشرف عبد الباقي، في أكتوبر الماضي مطعما يقوم بتجهيزه منذ فترة في أحد أحياء القاهرة، وبهذا ينضم الى قائمة الفنانين المصريين الذين فضلوا استثمار أموالهم في مشاريع خاصة مثل المطاعم أو المقاهي بعيدا عن الفن.

 وعرضت مسرحية "بعد ما شاب" للنجم أشرف عبد الباقي مؤخراُ على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي ضمن فعاليات موسم الرياض بمشاركة الفنان فتحي عبد الوهاب، محمد محمود، إيمان السيد، طاره أبو ليلة.

تدور أحداث مسرحية "بعد ما شاب" في إطار كوميدي ساخر بشأن عودة أحد الطلاب بعد سنوات ليصبح مدير المدرسة الثانوية التي درس فيها، ليكتشف تزوير أوراق شهادات زملائه، الذين طالما تنمروا عليه أثناء دراستهم، ليستدعيهم لإعادة الاختبارات الثانوية م  

]
اليوم
الأسبوع
الشهر