الخبر أسفل هذه الروابط

testحميد الشاعري وإبنته وعمرو دياب

بعد حفل زفاف إبنته الأسطوري.. حميد الشاعري يتصدر محركات البحث على جوجل!

إحتفل الفنان حميد الشاعري أمس الجمعة، بزفاف إبنته نبيلة على شوان محمد، وقد أقيم الحفل في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وقد حضر الحفل عدد من الفنانين والنجوم، ولهذا السبب تصدر محركات البحث على جوجل.

حضر عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير، حفل زفاف ابنة الفنان حميد الشاعري على رأسهم يسرا والهضبة عمرو دياب الذي أشعل أجواء الحفل، محمد حماقي، محمد محيي والإعلامية منى الشاذلي، وأحمد سعد، وتامر حسين، وعزيز الشافعي، محمد فؤاد، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، وغيرهم.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

غادة إبراهيم تكشف طلاقها بسبب فيلم"الإمبراطور"

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار مصر الأولى!!

وقدم الهضبة عددا كبيرا من أغانيه التي تألق بها طوال مراحل زمنية امتدت لأكثر من 35 عاما منها "ده لو اتساب"، “يا انا يا لاء” بالإضافة إلى ميدلى لعدد من أغانيه الشهيرة.

ومازح عمرو دياب حميد الشاعري في حفل الزفاف، قائلًا: “أول مرة أشوف حميد الشاعري لابس بدلة، والحقيقة إني النهاردة بغني في فرح بنتي، لأن حميد ده أخويا وعشرة عمري”، كما قام حميد بالرقص على أغنيته الشهيرة ده لو اتساب.

وقدم محمد حماقي مجموعة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الحاضرين، كما دخل حميد الشاعري في وصلة رقص مع ابنته. 

ظهرت ابنة الفنان حميد الشاعري، في مقطع فيديو عبر إنستجرام، في حفل زفافها، وهي تحمل هدية مكتوب عليها “بابا” دون أن تكشف عما تحتويه الهدية.

يذكر أن احتفلت المطربة الشابة نبيلة الشاعرى، ابنة النجم الغنائى حميد الشاعرى، بحفل خطوبتها على الشاب شوان، بحضور والدها الفنان الكبير وأفراد أسرة العروسين.

ويُشار إلى أن نبيلة هي ابنة حميد الشاعري من طليقته الثاني، ودخلت مجال الغناء منذ طفولتها، وعاشت نبيلة في دبي لسنوات طويلة.

ويذكر أن قام الفنان حميد الشاعري بغناء تتر مسلسل "مذكرات زوج" بالإشتراك مع تامر حسين وعزيز الشافعي.

شارك في مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفي وعائشة بن أحمد وخالد الصاوي وعدد من نجوم الفن، منهم سما إبراهيم وإدوارد وعمر الشناوي وسارة الشامي وجيهان الشماشيرجي وفدوي عابد وعلى الطيب وعدد كبير من النجوم.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر