الخبر أسفل هذه الروابط

test (أرشيفية)

بسعر لن تصدقه.. أحدث هواتف شاومي بتكلفة منخفضة ومواصفات قوية

أطلقت شركة شاومي Xiaomi، أحدث هواتف ريدمي منخفضة التكلفة في السوق الهندى تحت اسم Redmi A2 و Redmi A2 +، ويتميز الهاتفان بتصميم أنيق ومواصفات قوية.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، طرحت شاومي هاتفي Redmi A2 و Redmi A2 +، في الهند في ثلاثة ألوان هي: الأزرق والأسود والأخضر، مقابل يبلغ سعر الإصدار الأساسي حوالى 75 دولار (أي ما يعادل 2300 جنيه مصري) للإصدار بسعة 2 رام +32 جيجابايت، بينما يكلف الطراز بسعة 4 رام + 64 جيجابايت، حوالى 95 دولار (أي ما يعادل 2900 جنيه مصري).

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

"اطلب منكم البقاء في منازلكم الأمر خطير هذه المرة".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

رفضه الجمهور في أول ظهور.. محطات في حياة العندليب عبدالحليم حافظ.. لن تصدقها! 

"فيصل القاسم يغور في داهية".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتصفع زميلها وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

ويعد كل من Redmi A2 و A2 + هواتف ذكية متطابقة، ولكن يحتوي الأخير على قارئ بصمات الأصابع مثبت في الخلف، ويتميز كلا الهاتفين بشاشات LCD عالية الدقة مقاس 6.52 بوصة، ويعملان بنظام التشغيل أندرويد 13 إصدار Go.

ويأتي هاتفى شاومي Redmi A2 و A2 +، مع شاشة من نوع IPS LCD، بقياس 6.52 بوصة، وبدقة 1600×720 بكسل مع نسبة طول إلى عرض 20:9.

ويتم تشغيل هاتفي من Redmi A2 و A2 +، بواسطة معالج ثماني النوى من نوع MediaTek Helio G36، والمطور من قبل شركة ميدياتك بدقة تصنيع 12 نانومتر، ويعمل بتردد 2.2 جيجاهرتز.

ويحتوي الهاتفان على ذاكرة للوصول العشوائي رام من نوع LPDDR4X، بسعة 2 أو 3 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت ومن نوع eMMC 5.1، قابلة للتوسعة حتى 1 تيرابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويحتوي هاتفي من Redmi A2 و A2 +، على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2، بالإضافة إلى عدسة لتصوير العمق بدقة 0.8 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

ويحزم هاتفي شاومي من Redmi A2 و A2 +، بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن بسرعة 10 وات، والتي يتم شحنها عبر منفذ microUSB.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر