الخبر أسفل هذه الروابط

testأحمد فلوكس

عايزة أربي إبني.. زوجة فنان مصري شهير تستغيث.. تفاصيل!

انتشر فى اللحظات الأخيرة رسائل من زوجة فنان مصري شهير تستغيث إثر تعرضها للتهديد بالقتل .

و استغاثت المغربية "رابيا" زوجة الفنان أحمد فلوكس، بعدد من الجهات عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"وأخيرا".. درة تحسم خبر زواجها العرفي من الفنان الراحل نور الشريف وفاجأت الجميع بقصة حرمان بوسي لها من الميراث!!

انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء.. القاء القبض على الفلكية ليلى عبد اللطيف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور غير مصدق!

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة زواجها من عصام الحضري في السر والجمهور العربي مصدوم!!

لن تستطيعوا مشاهدة الفيديو من شدة الاحراج.. شاب عربي يطلب الرضاعة من المذيعة على الهواء والاخيرة مصدومة ومش عارفة تقول ايه!

"زوجي لا يشبع وعايز شيء محرم ومقدرتش أتحمل".. عروس تفاجئ مبروك عطية بأجرأ سؤال ولن تتوقعوا رده القاسي!!

زوجي يجمعني مع ضرتي في سرير واحد أثناء العلاقة أعمل إيه؟.. هبة قطب تصدم المتصلة بردها الغريب!

وفاته هزت قلوب الجميع.. انتحار الفتيات حزنا على رحيل عبد الحليم حافظ يدمي القلوب!!رحيل لا زال يمكث بالقلوب

" مقدرتش انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

أنا احذركم ياعرب النهاية اقتربت ويوم الوداع سيكون حزين للغاية.. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة وتكشف ماسيحدث للبشرية في الايام القادمة!

إيمان ناجي : تامر حسني فنان شامل والمسرح ابو الفنون.. لن تصدق ما قالته عن خالد النبوي! 

وقالت زوجة فلوكس في استغاثتها: "انا اتعرض للتهديد والايذاء والقتل لذلك تواصلت مع سفارتي بما إنى مقيمة ولديهم كل التفاصيل لذلك لو أصابني أي مكروة أنا وابني السفارة لديها علم، أنا كل اللي عايزاه أربي ابني".

وكان الفنان أحمد فلوكس قد عاد لزوجته الأولى "رابيا" وأم ابنه الوحيد "سيف الدين" فى سبتمبر 2020 بعد سنوات طويلة من الانفصال، وكان فلوكس قد انفصل عن زوجته منذ عدة سنوات، دون أن يؤثر ذلك على علاقتهما بعد قصة حب طويلة، استمرت لأكثر من 15 سنة، ظلت خلالها الزوجة صديقة لزوجها السابق، ودائما ما كانت تقف معه وتسانده في كل خطواته.

كان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكس فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الإشادات وحصل أيضًا على عدة جوائز وتكريمات.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذى يُدعى "نور"، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورًا بحرب الاستنزاف. 

]
اليوم
الأسبوع
الشهر