الخبر أسفل هذه الروابط

testسمير صبري

بمناسبة الذكرى السنوية الأولى.. تعرف على عدد زيجات سمير صبري !

يحل علينا اليوم الذكرى السنوية الأولى لوفاة الفنان سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم، والذي ترك لنا المئات من الاعمال الفنية الناجحة، سواء فى السينما أو التليفزيون أو الغناء أو الإنتاج، بالإضافة إلى تقديم البرامج.

ولد الفنان الكبير محمد سمير جلال صبري في عام 1936 بمحافظة الإسكندرية، وتخرج من كلية فيكتوريا ، تزوج سمير صبري مرتين فقط، حيث أن المرة الأولى من سيدة إنجليزية واستمر الزواج لمدة 4 سنوات، وكان الزيجة الثانية من فتاة مصرية ولم يستمر الزواج كثيرًا حتى انتهت. ولم ينجب الفنان سمير صبري إلا ولدًا وحيدًا اسمه "جلال" عنده ما يقرب من الأربعين عامًا ويعمل طبيبًا بشريًا في إنجلترا ولديه 3 أحفاد وهم طارق ونيلى وفايزة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"فيه ناس بيسترزقوا بيه".. بدرية طلبة تكشف حقيقة دعوتها لصاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر وتفجر مفاجأة!

"لم تحترم أحد وفعلت اللي في رأسها ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة سودانية وأول تصريح لها يصدم الوسط الاعلامي!!

"تم فسخ عقدها بسبب هذه الصورة".. انفعال خديجة بن قنة بعد طردها من قناة الجزيرة وانتهاء مسيرتها الاعلامية!!

لن تندموا اذا صدقتوني هذه المرة.. اولى توتقعات ليلى عبد اللطيف التي حذرت منها بدأت بالتحقق والجمهور مرعوب!

" مش عيب ولا حرام موتوا بغيظكم ".. خديجة بن قنة تنفعل على الهواء وتكشف سبب انتشار خبر طردها من قناة الجزيرة!

"تغور قناة سكاي نيوز في داهية".. انفعال تسابيح مبارك على الهواء بعد فضح خبر طردها وتبرأ والدها منها.. شاهدوا ماذا قالت وصدمت الجمهور!!

"هذا التوقع سيتحقق بنسبة 99٪".. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث خلال الفترة القادمة وتصدم الجميع بثقتها الكبيرة هذه المرة!!

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

قدم الفنان سمير صبري أكثر من 130 عملًا فنيًا خلال مسيرته الفنية المتنوعة ما بين العمل المسرحي والدرامي والسينمائي. من أبرز أعماله التي قدمها خلال مسيرته الفنية في السينما:" حكاية حب"، " اللص والكلاب"، " زقاق المدق"، " هو والنساء"، "قصر الشوق"، "معسكر البنات "، "القتل اللذيذ".

ومن أبرز مسلسلات التي شارك فيها سمير صبري:" أم كلثوم"، "حضرة المتهم أبى"،" أولاد عزام"، وكان أخر عمل له قام به مع اغلفنان عادل إمام في مسلسل فالنتينو. كما ان سمير صبري قدم العديد من المسرحيات المختلفة والتي من أبرزها مسرحيات العبيط، قطط الشوارع، يا احنا يا هي .

رحل الفنان القدير سمير صبري عن عالمنا يوم 20 مايو 2022 بفندق ماريوت بالقاهرة بعد صراع مع مرض القلب .

]
اليوم
الأسبوع
الشهر