الخبر أسفل هذه الروابط

test

Apple تطلق SOS عبر القمر الصناعي في دول جديدة

تم الآن تمكين ميزة SOS من Apple عبر الأقمار الصناعية في نصف الكرة الجنوبي مع وصولها إلى أستراليا ونيوزيلندا. الميزة متاحة لأجهزة iPhone 14 و 14 Plus و 14 Pro و 14 Pro Max ابتداءً من اليوم. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

هذه خدمة مدفوعة من الناحية الفنية ، ولكن يتم تسجيل المالكين الحاليين مجانًا لمدة عامين. إذا اشتريت iPhone 14 بعد اليوم ، فستبدأ السنتين المجانيتين في التراجع من اليوم الذي قمت فيه بتنشيط الهاتف.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"ضجة في الوسط الاعلامي".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

الرقم سيصيبكم بالصدمة.. لن يتوقع أحد كم يبلغ الراتب الشهري للاعلامية تسابيح مبارك.. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

" كلكم ستبكون كثيراً قريباً ".. ليلى عبد اللطيف تكشف عن الكارثة المدوية وتفجر مفاجأة والجمهور مصدوم ومرعوب!!

صادم وغير متوقع.. أمينة خليل تثير الجدل حول الست المصرية! لن تصدق ما قالته!!

"تملك أكثر من نصف الجزائر".. الجمهور مصدوم بعد كشف مقدار ثروة خديجة بن قنة والمفاجأة الكبرى في راتبها الشهري من قناة الجزيرة!!

مطربة من الزمن الجميل تمرنت وهي صغيرة على تسجيلات محمد عبد الوهاب.. صنعت اسمها في بيروت ودمشق.. كانت زوجة ملحن شهير! 

بدأت الغناء طفلة تغني في المقاهي.. ابنة فرنسا نشأة والجزائر أصلا.. مفاجأة في هويتها!!

ظهرت لأول مرة في السينما مع شادية وعبد الحليم حافظ.. وأسرتها بين الدعم والرفض للتمثيل!! مفاجأة لن تصدق هويتها! 

"ستعلنون ندمكم في الايام القادمة".. ليلى عبد اللطيف تثير الرعب وتكشف ماسيحدث بكل ثقة والجمهور مصدوم!!

ليس بليغ حمدي هو أول أزواج وردة الجزائرية.. فزوجها الأول ضابط جزائري.. وأنجبت منه هؤلاء!!

استخدام ميزة SOS الجديدة عبر القمر الصناعي استخدام ميزة SOS الجديدة عبر القمر الصناعي مشاركة موقعك عبر القمر الصناعي

استخدام ميزة SOS عبر الأقمار الصناعية الجديدة • مشاركة موقعك عبر القمر الصناعي

تقدم ميزة SOS للمستخدمين استبيانًا قصيرًا يجمع المعلومات الحيوية لإرسالها إلى المستجيبين للطوارئ. ستكون الدردشة ذات الاتجاهين متاحة بمجرد إنشاء اتصال بالقمر الصناعي ومع الرؤية الجيدة يمكن أن تمر الرسالة في حوالي 15 ثانية.

عادةً ، سيظهر خيار القمر الصناعي على شاشة الاتصال في حالة فشل الاتصال بخدمات الطوارئ بسبب عدم وجود تغطية (بدلاً من ذلك ، يمكنك النقر فوق زر التشغيل 5 مرات). هناك أيضًا وضع تجريبي قد ترغب في تجربته قبل التوجه إلى البرية حتى تعرف ما يجب القيام به في حالة الطوارئ.

إذا كان لديك معرّف طبي ، فسيتم إرساله إلى فريق الاستجابة. أيضًا ، يمكنك إضافة ما يصل إلى 10 جهات اتصال للطوارئ ، والتي سيتم إعلامك بها - وإذا كان لديهم أجهزة iPhone حديثة تعمل بنظام iOS 16.4 أو أحدث - فسوف يتلقون نسخة من اتصالك بخدمات الطوارئ.

سيساعد الاستبيان القصير في إبلاغ خدمات الطوارئ بموقفك. سيساعد الاستبيان القصير في إبلاغ خدمات الطوارئ بموقفك. سيساعد الاستبيان القصير في إعلام خدمات الطوارئ بموقفك. سيساعد الاستبيان القصير على إعلام خدمات الطوارئ بموقفك. خدمات الطوارئ لموقفك سيساعد الاستبيان القصير في إعلام خدمات الطوارئ بموقفك

سيساعد استبيان قصير في إبلاغ خدمات الطوارئ بموقفك

هذه الميزة لها استخدام غير طارئ أيضًا ، يمكنك استخدامها لمشاركة موقعك مع أصدقائك وعائلتك. لا توجد تغطية خلوية في مساحات شاسعة من أستراليا ، لذلك يمكن أن يبقي هذا أحبائك على اطلاع دائم بتقدمك إذا خرجت للاستكشاف.

كانت خدمة الطوارئ SOS عبر الأقمار الصناعية متاحة في 12 دولة قبل اليوم: النمسا وبلجيكا وكندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. ذكرت Apple أن النظام ساعد بالفعل في إنقاذ الأرواح في مناسبات متعددة.

قد ترغب في قراءة هذه الصفحة لمعرفة المزيد حول كيفية عمل النظام وكيفية استخدامه. يمكنك التعرف على معلومات حول مشاركة موقعك عبر ميزة Find My هنا.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر