الخبر أسفل هذه الروابط

test

Foxconn تستثمر 500 مليون دولار في مصنع Apple

قامت شركة Foxconn ، وهي مورد بارز لشركة Apple ، باستثمار كبير في الهند ، من خلال بناء أول مصنع لها في ولاية تيلانجانا الجنوبية. يمثل حفل وضع حجر الأساس بداية حقبة جديدة للمنطقة ، حيث من المتوقع أن يخلق الاستثمار الذي تبلغ قيمته 500 مليون دولار 25000 فرصة عمل مباشرة. تأتي هذه الخطوة جنبًا إلى جنب مع خطط Apple لإنشاء منشأة تصنيع خاصة بها في ولاية كارناتاكا ، والتي من المتوقع أن تولد ما يقرب من 100000 وظيفة. لا تُظهر هذه التطورات التزام Foxconn بتوسيع وجودها في الهند فحسب ، بل تسلط الضوء أيضًا على نجاح Apple المتزايد في السوق الهندية ، حيث باعت 6.7 مليون جهاز iPhone العام الماضي. كان Apple iPhone 13 هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا في الهند في الربع الرابع من عام 2022 أيضًا. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

أعلن وزير تكنولوجيا المعلومات في تيلانجانا أن شركة فوكسكون ستستثمر 500 مليون دولار في المنطقة ، مشددًا على التأثير الإيجابي على خلق فرص العمل. يدل الاستثمار على ثقة فوكسكون في بيئة الأعمال المواتية للولاية والتزامها بالمساهمة في النمو الاقتصادي للهند. سيعمل المصنع الجديد على تعزيز القدرات التصنيعية للبلاد وجذب المزيد من الاستثمارات في قطاع التكنولوجيا. مع خلق 25000 فرصة عمل ، ستستفيد القوى العاملة المحلية من زيادة فرص العمل وتحسين سبل العيش.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

بكاميرا 50 ميجابكسل.. أفضل موبايل شبابي من فيفو

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار مصر الأولى!!

وفاء عامر: ريم البارودي أتربت في بيتي ودخلت معايا حجر الكعبة.. لن تصدق ما قالته عن أزمتها!!

غادة إبراهيم: أحمد السبكي السبب في عودتي للسينما مرة أخرى.. وتعرضت للتنمر كثيرا!

" الكارثة اقتربت صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف التي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

اليوم.. بد عرض فيلم 404 في دار الأوبرا

عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين

خطوبة البلوجر بسنت عادل تتصدر تريند جوجل.. وتثير تفاعلا كبيرا بالسوشيال ميديا.. مفاجأة 

فوكسكون

يُظهر قرار Apple بإنشاء منشأة تصنيع في ولاية كارناتاكا رؤية الشركة طويلة المدى للسوق الهندي. مع وجود خطط لإنتاج أجهزة iPhone محليًا ، من المتوقع أن تخلق المنشأة ما يقرب من 100000 وظيفة. تتماشى هذه الخطوة مع مبادرة "Make in India" التي أطلقتها الحكومة الهندية ، والتي تهدف إلى تعزيز التصنيع المحلي والتوظيف. لن يساعد التوسع Apple في تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها في الهند فحسب ، بل سيعزز أيضًا الابتكار التكنولوجي وتنمية المهارات داخل البلاد.

تعكس أرقام المبيعات المتزايدة لأجهزة iPhone في الهند نجاح Apple في الاستفادة من السوق المزدهر في البلاد. في السابق ، تعاونت Apple و Foxconn في إنشاء مصنع لتصنيع Airpods بقيمة 200 مليون دولار في الهند. مع بيع 6.7 مليون وحدة من iPhone العام الماضي ، شهدت Apple نموًا ملحوظًا وقبولًا من المستهلكين. لعب تركيز الشركة على القدرة على تحمل تكلفة المنتج واستراتيجيات التسويق المحلية وشبكات التوزيع المحسنة دورًا حيويًا في جذب انتباه المستهلك الهندي. بالإضافة إلى ذلك ، سيؤدي توسع Apple في التصنيع المحلي إلى تعزيز مكانتها من خلال خفض التكاليف وضمان إمدادات ثابتة من المنتجات المصممة خصيصًا للسوق الهندي.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر