الخبر أسفل هذه الروابط

test

حارس عقار سمير صبري يكشف عن سر اكتشفه: هذا ما كان يفعله في الخلوات دون علم أحد!!

عام كامل مضى على رحيل الفنان سمير صبري، رغم أنه فارق محبيه وعشاقه منذ هذه المدة، إلا أن الفنان الملقب بـ«أمير البهجة»، ظل خالدا بفنه وشخصياته التي أمتع بها جمهوره، استطاع خلالها أن يسجل تاريخًا ناصعا، جعله أحد أهم نجوم عصره. 

مع الذكرى الأولى لوفاته التي تحل اليوم السبت، يكشف «عبد النبي» حارث العقار، تفاصيل عن حياته، وأزمة الميراث بين أبناء عمومته وأبناء خالته، قائلًا: «فيه خلاف بين ولاد العم أو الورثة وولاد الخالة، والورثة خدوا بعض الممتلكات، منها عربية تويوتا بحكم محكمة من حوالي 4 شهور، والشقة اتشمعت بعد الخلاف عليها، أنا كنت بتعامل معاه بشكل مباشر، بالذات في الفترة الأخيرة، اللي تعب فيها، وكان بييجي الشقة على كرسي متحرك». 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

في ظل التخفيضات.. أرخص سيارة عائلية من تويوتا بالسوق المصرية

" كشفت سر خطير للجمهور!! ".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة!

"الجمهور مصدوم بعدما دفع وزنها ذهب".. خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من رجل أعمال ثري يحدث ضجة في الوسط الفني!!

"في السيارة المرسيدس".. يسرا تفجر مفاجأة وتكشف ماذا فعل الزعيم عادل امام معها دون علم أحد!!

اسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي وتفاجئ الجمهور!

ارحلوا قبل الندم.. ليلى عبد اللطيف ترعب العالم بتوقع جديد وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة!

"الطرد ولا الاهانة".. وأخيراً انفضح السر لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

"انهالوا عليها بالضرب دون مراعاه لعمرها الكبير".. ضرب السيدة ليلى عبد اللطيف في الشارع يصدم الوسط الاعلامي والسبب غير متوقع!!

"عقلكم في رأسكم أنا لن اكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

لأول مرة.. كمال ابو رية يكشف أسباب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي!

أكد «عبد الغني»، حارس العقار المتواجد بأحد شوارع منطقة المهندسين بالجيزة، أن الفنانة رجاء الجداوي كانت حريصة على زيارة سمير صبري من حين إلى آخر: «بقالي هنا 5 سنين حارس للعقار، كان بيعاملني بشكل كويس جدًا، وعلاقته طيبة بجيرانه، وأصحابه كانوا بييجوا يزروه بشكل مستمر، ومن الفنانين كانت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي تداوم على زيارته في الشقة». 

وبسؤاله عما اكتشفه في حياة الفنان سمير صبري، أثناء الفترة التي كان قريب منه، أكد لـ«الوطن»، أنه كان يحرص على فعل الخير ومساعدة الآخرين، «اكتشفت بالصدفة إنه كان بيحب يساعد الناس بشكل كبير، ومن فترة للتانية كان بيبعت فلوس معايا لبعض الناس، وكانوا بيقولولي الأستاذ سمير ده خيره كتير عليا، وعشان كدا كانوا بيسألوا عليه دايمًا، حتى في فترات مرضه كانوا عايزين يقفوا جنبه، ودي كانت علاقته بأي حد بيحتاجه».

«الشقة كان فيها صور من أعمال فنية ليه، متعلقة على الحيطان من مشاهد لأفلام، وصور لممثلين من الزمن القديم في مناسبات عامة، وبعض الكتب في مكتبته الخاصة، والمصحف وكتاب عن الأذكار مكانوش بيفارقوه، وكان فيه كتاب عن الفنان فريد شوقي والفنانة نادية لطفي».. بحسب «عبد الغني».

وعن أوضاع الشقة والشائعات التي زعمت عرض الشقة للبيع، كشف أنها عارية من الصحة، «طلعت شائعات إن شقته في المهندسين هتتباع وده مش حقيقي، ولاد الخالة والورثة مطلبوش البيع، واللي حصل إن ولاد الخالة معاهم عقد تنازل، وولاد العم طعنوا، عشان كدا الشقة اتشمعت، وفي انتظار قرار المحكمة، ومساحة الشقة حوالي 230 مترا والأستاذ سمير صبري مكانش عايز يبيع الشقة في حياته».

المبنى علقت أسفله لافتة تشير إلى أن هذا المكان عاش فيه الفنان سمير صبري: «العمارة دي معروفة إن كان فيها الأستاذ سمير، واتعلقت يافطة إن هو عاش هنا، بعد شهور من وفاته، وبيسكنها بعض الشخصيات العامة، وزمان كانت بتزوه الفنانة سماح أنور والفنانة دلال عبد العزيز».

]
اليوم
الأسبوع
الشهر