الخبر أسفل هذه الروابط

testسمير صبري

في ذكرى وفاته.. السبب وراء تشميع شقة سمير صبري بعد وفاته!!

يعتبر الفنان سمير صبري من أشهر الفنانين الذى توجدوا فى القرن المنصرم إذ شارك فى عديد كبير من الأفلام والذى حصل فيها على اعجاب الكثيرين.

و تحل اليوم ذكري وفاة الفنان القدير سمير صبري ، والذى رحل عن عالمنا فى مثل هذ اليوم ، بعد مشوار فني طويل ، قدم فيه مئات الاعمال الفنية سواء فى السينما أو التليفزيون او الغناء او الانتاج ، بالإضافة الى تقديم البرامج .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أحمد زاهر يكشف سبب خسارته 20 كيلو في مسلسل نعمة الافوكاتو ويفاجئ الجميع!

"لكم العالم ولنا تميم".. وأخيرا انكشف سبب طرد الاعلامية خديجة بن قنة وانتهاء مسيرتها الاعلامية في قطر!

"قال انه بيتبسط كده".. فتاة مصرية تصدم مبروك عطية وتفضح له ماطلب منها زوجها بعد مرور سنة واحدة على زواجهم!

"يجب عليكم تحديد مصيركم من الأن أنا لن أكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

فيلم شقو لـ عمرو يوسف يحقق رقم غير متوقع في شباك التذاكر.. لن تصدقوا كم بلغ!

لن تصدق ما قاله عمرو رمزي لأمنيه بدير عن الكوميديا والقبول!

أحمد حلمي وكريم عبد العزيز يتبرعان بمقتنياتهما! فماذا فعلا؟!

"لكم العالم ولنا تميم".. انباء عن طرد الاعلامية خديجة بن قنة من قطر بسبب هذه الصورة!!

وفاء عامر عن فيديو إفطار الصائمين: مش محتاجه ده وقولت للمصور أرجوك بلاش تنزله.. لن تصدق ما قالته عن هاني رمزي!

وفاء عامر: لو في زوجه متخانقة مع زوجها مستعدة أصالحهم على بعض.. والسبب الست في حالة خيانة زوجها!!

ولد سمير صبري في مدينة الإسكندرية في عام 1936، وتخرج في فيكتوريا كوليدج قدم سمير صبري فى بداية مشواره الفني برنامج ما يطلبه المستمعون باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها هذا المساء وكان زمان و النادي الدولي.

انفصل والده عن والدته وعمره تسع سنوات ليبدأ مرحلة في القاهرة بعدما انتقل إليها بصحبة والده ليسكن في عمارة النجوم ، حيث نشأت بينه وبين عبد الحليم حافظ علاقة صداقة ، بعد كذبة أجادها ، حيث ادعي انه غير مصري وتأثر بأغانيه .

كان له شقيقا وحيدا اسمه (علي) وكان طيارا حربيا استشهد في حرب أكتوبر 1973.

قدم سمير صبري، العديد من الاعمال الفنية الناجحة على مدار مشواره كان من بينها كل من فيلم “أبي فوق الشجرة”، و"المساجين التلاتة"، و"دموع صاحبة الجلالة"، و"جحيم تحت الأرض"، و"الصديقان"، و"المراية" وغيرها.

كما قدم سمير صبري أعمال درامية كثيرة من بينها “حضرة المتهم أبي” و"قضية رأي عام"، و"حق مشروع" و"التماسيح"، و"كاريوكا" “ريح المدام” و"فلانتينو".

يذكر أن عمل سمير صبري، في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء.

أسس مع رفيق الصبان، ويوسف شاهين، وحسين كمال وسيد رويال، نقابة فنية سميت باسم «الأحرار المنفتحين». وبلغ رصيده الفني 138 فيلمًا، وعدد من البرامج التليفزيونية منها برنامجه الشهير "هذا المساء"، وشركة إنتاج سينمائية، ومجموعة من الجوائز التقديرية.

ولعل المفارقة ان ليلة أمس صدر قرار من النيابة بتشميع شقة الفنان سمير صبري فى منطقة المهندسين ، بالشمع الأحمر ، لحين الفصل فى الخلافات بين الورثة ، ليصادف هذا القرار قبل ذكري وفاته الاولي 

]
اليوم
الأسبوع
الشهر