الخبر أسفل هذه الروابط

test

VinFast تعلن عن وصول سياراتها VF8 الكهربائية

أعلنت شركة VinFast الفيتنامية للسيارات أن جميع مخزونها من سيارات الدفع الرباعي الجديدة VF8 الكهربائية بالكامل للبيع في الولايات المتحدة قد هبطت الآن في سوقها الجديد. تأتي في 2 Eco و Plus SKU ، مصنفة لما يصل إلى 293 ميلًا من نطاق (WLTP) لكل شحنة و 402 حصانًا على التوالي. سيبدأون بسعر يقل قليلاً عن 50000 دولار أمريكي وأكثر من 50000 دولار أمريكي على التوالي ، مع خيارات تأجير إضافية. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

VinFast هي ذراع السيارات لمجموعة VinTech ومقرها فيتنام وتعمل حاليًا على تواجدها كمصدر للسيارات الكهربائية ذات الأسعار المعقولة نسبيًا في السوق الأمريكية. وهي تقوم بالفعل بتسويق نسخة City Edition من VF8 في الدولة ؛ ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يستأجرون تلك السيارة الآن ويرغبون في التبديل إلى طرازات Eco أو Plus "الرئيسية" بدلاً من ذلك سيتمكنون من القيام بذلك قريبًا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار مصر الأولى!!

وفاء عامر: ريم البارودي أتربت في بيتي ودخلت معايا حجر الكعبة.. لن تصدق ما قالته عن أزمتها!!

غادة إبراهيم: أحمد السبكي السبب في عودتي للسينما مرة أخرى.. وتعرضت للتنمر كثيرا!

" الكارثة اقتربت صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف التي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

اليوم.. بد عرض فيلم 404 في دار الأوبرا

عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين

خطوبة البلوجر بسنت عادل تتصدر تريند جوجل.. وتثير تفاعلا كبيرا بالسوشيال ميديا.. مفاجأة 

اليوم.. المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور 

وفاء عامر عن حديث ريم البارودي عنها: مينفعش أطلع أخبّط فيها.. عيب كده ومش هاكل عيش على صداقة سنتين!

أعلنت الشركة أنها استلمت للتو VF8 Eco و Plus للسوق الأمريكية قبل إطلاقها الوشيك. كلا المتغيرين لهما بناء "eSUV" مع 87.7 كيلو واط في الساعة من "السعة القابلة للاستخدام" المصنفة للشحن من 10 إلى 70٪ في أقل من 31 دقيقة.

في حين أن المحركات المزدوجة VF Plus قد تحصل على 402 حصانًا من تلك البطارية (وتنتقل من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 5.5 ثانية) ، فإن نطاقها يقدر بـ 278 ميلًا ، مقارنة بـ 293 في 349 حصانًا في VF Eco. يمكن حجزها مقابل 49000 دولار أمريكي قبل التسليم الذي يبدأ في يونيو 2023 ، بينما يبدأ Pro بسعر 56000 دولار أمريكي.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر