الخبر أسفل هذه الروابط

test

إطلاق هاتف Oppo F23 5G لأول مرة بشاشة LCD

أحدث عضو من سلسلة Oppo F أصبح رسميًا الآن في الهند مع إطلاق هاتف Oppo F23. يحتوي الجهاز على مجموعة شرائح Snapdragon 695 وشاشة LCD تبلغ 120 هرتز وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل. الهاتف مطابق لهاتف Oppo A98 الذي تم إطلاقه في ماليزيا الأسبوع الماضي. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

يجلب Oppo F23 شاشة IPS LCD مقاس 6.72 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تحتوي اللوحة أيضًا على فتحة ثقب للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل. حول الخلف ، لدينا مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل إلى جانب وحدة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا مجهرية بدقة 2 ميجابكسل.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

حبس الإعلامية حليمة بولند بتهمة التحريض على الفسق والفجور

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

الجهاز مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجا بايت قابلة للتوسيع بشكل أكبر عبر فتحة بطاقة microSD. يحتوي Oppo F23 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 67 وات. يتم تغطية جانب البرنامج بواسطة ColorOS 13.1 أعلى نظام Android 13. وتشمل الإضافات الأخرى مكبرات صوت استريو ومقبس سماعة رأس وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

المواصفات الرئيسية لـ Oppo F23 5G

يأتي هاتف Oppo F23 5G بألوان الأسود البارد والذهبي الغامق. يبلغ سعر الإصدار الفردي 8/256 جيجابايت 24999 روبية هندية (304 دولارًا أمريكيًا) ويمكنك طلب الجهاز مسبقًا من متجر Oppo عبر الإنترنت وتجار التجزئة الشريكين. تبدأ المبيعات المفتوحة في الهند في مايو.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر