الخبر أسفل هذه الروابط

testمدحت العدل

فيلم لشريهان وعمرو دياب خايف.. مدحت العدل يتحدث عن الهضبة!

يعد الكاتب مدحت العدل من أشهر الكُتاب فى مصر ، ومؤخرا ومن خلال لقاء تلفزيوني كشف عن عدة تصريحات حصرية، حيث أكد وجود عمل جديد مع الفنانة شريهان خلال الفترة المقبلة.  

وقال مدحت العدل خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة: انتظروا شريهان في مسلسل ضخم ومسرحية قريبا.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

وأضاف مدحت العدل: الفنانة شريهان فنانة ملهمة وجميلة وتتعامل مع الفن بروح الهواية والبحث عن التفاصيل والمجهود غير العادي.

وقدمت شريهان عدة أعمال درامية من أهمها أفلام كش ملك وعرق البلح والعشق والدم بالإضافة إلى عدة مسلسلات أشهرها الجلاد والحب ودعوني أعيش والامتحان وناري ودموعي وابتسامتي ورحمة ونار ودخان وعدة مسرحيات أشهرها سك على بناتك مع فؤاد المهندس.

وخلال الحلقة تحدث السيناريست، عن كواليس مسلسل عملة نادرة للنجمة نيللي كريم والصعوبات التي واجهته في العمل، كما تحدث عن سر تأجيل مشروع قصة حياة عمرو دياب

ورد العدل على سؤال بشأن إمكانية ترشحه لرئاسة الزمالك مستقبلا.

كما تحدث العدل، لأول مرة عن حياته الخاصة، قائلا: كتبت جزء من مواقف حصلت بيني وبين زوجتي في هذه الأغنية.

يذاع برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة قناة الحياة في الجمعة من كل أسبوع في الثامنة مساء، تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب.

قال السيناريست والكاتب مدحت العدل، إنه ليس متعصبا إلا عند تشجيعه نادي الزمالك فقط. 

وأضاف العدل في حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامج بالخط العريض: نعم قلت منذ عام ونصف أنني أريد الترشح لرئاسة نادي الزمالك، قلت هذا عندما أقالوا مرتضى منصور وشعرت وقتها بالخوف على النادي، وقلت بالحرف.. لو لم يعد مرتضي منصور للزمالك سأرشح نفسي. 

وأوضح العدل: لن أترشح إذا أقيمت انتخابات، أنا راضي تماما عن أداء مرتضى منصور في رئاسة نادي الزمالك منذ عام ٢٠١٤، خاصة بعد أن فاز الزمالك بعدد كبير من البطولات أثناء رئاسته.

وقال مدحت العدل: محمد العدل ورمزي العدل يشجعان النادي الأهلي، لكن احنا مش بنعاير بعض علشان الأهلي والزمالك، ولا أحب أن أعلن عن آرائي على الفيس بوك، خاصة فيما يتعلق بأخبار كرة القدم حتى لا أكون سببا في غضب أو زعل الجمهور.

وردا على سؤال الإعلامية إيمان أبوطالب حول متابعته لما يكتبه الفنان نبيل الحلفاوي عبر تويتر، خاصة أنه يشجع النادي الأهلي ويتمتع بخفة دم في كتاباته، وقال العدل: نبيل الحلفاوي دمه خفيف بالنسبة ليكي ومن الممكن أن يقول أشياء من وجهة نظره فقط دمها خفيف، لكن الرياضة مكسب وهزيمة ولا بد أن نعترف بذلك.

وخلال الحلقة تحدث السيناريست عن سر تأجيل مشروع قصة حياة عمرو دياب، ويكشف كواليس فيلم آيس كريم في جليم والذي حقق نجاح جماهيريا كبيرا.

كما أعلن مفاجأة قوية بشأن الفنانة القديرة شيريهان. 

ورد الشاعر على تصريح الكاتب إبراهيم عيسى بأنه يستكمل رسالة وحيد حامد وأسامة أنور عكاشة. 

كما تحدث العدل، لأول مرة عن حياته الخاصة، قائلا: كتبت جزء من مواقف حصلت بيني وبين زوجتي في هذه الأغنية.

قال الكاتب والسيناريست الكبير مدحت العدل: إن عمرو دياب كان يريد في فترة من الفترات عمل مسلسل تليفزيوني. 

وأضاف العدل في حواره مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامج بالخط العريض: عمرو دياب من الصعب أن يشارك في بطولة مسلسل، لكن أطالبه بالرجوع إلى السينما. 

وأوضح: أكيد عمرو دياب خايف.. لكن بقوله متخافش.. اعمل فيلمين وتلاتة وأربعة كمان. 

وكشف مدحت العدل عن أقرب أغانيه التي قام بتأليفها لعمرو دياب، قائلا: وإيه يعني.. كانت أول أغنية ألفتها لعمرو دياب. 

وأكمل: كتبت جزءا من مواقف تعرضت لها مع زوجتي في بعض الأغاني.. وكل أعمالي تحمل قدرا من ذاتي.

ورد العدل على سؤال بشأن إمكانية ترشحه لرئاسة الزمالك مستقبلا، كما أعلن مفاجأة قوية بشأن الفنانة القديرة شيريهان. 

كما علق الشاعر الكبير، على تصريح الكاتب إبراهيم عيسى بأنه يستكمل رسالة وحيد حامد وأسامة أنور عكاشة.