الخبر أسفل هذه الروابط

test

إعلان تشويقي لهاتف Realme Narzo N53 قبل الإطلاق

تقوم Realme حاليًا بمعاينة هاتفها الجديد Narzo N53 قبل ظهوره لأول مرة باعتباره Amazon Special الجديد للعلامة التجارية في الهند. يشبه الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android تشابهًا مذهلاً مع هاتف iPhone الرائد في إعلاناته التشويقية الجديدة ، وذلك بفضل تصميم حدبة الكاميرا المألوف بشكل مثير للريبة والذي يضم مطلق النار الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل. يتميز N53 أيضًا بتصميم "California Sunshine" الجديد مع حواف رفيعة وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة حتى الآن. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

تم الآن تأكيد إطلاق U23 Pro 5G في نفس يوم إطلاق هاتف Realme الذكي الجديد التالي ؛ ومع ذلك ، لسوء الحظ بالنسبة لشركة HTC ، قد يكون Narzo N53 هو أفضل شراء من 2. سينضم رسميًا إلى شقيق N55 على Amazon. في وقت لاحق في مايو 2023 ، وقد يكون بعض المستهلكين يرغبون في توفره عبر قنوات أخرى من ذلك التاريخ .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"هذا التوقع سيتحقق بنسبة 99٪".. ليلى عبد اللطيف تكشف ماسيحدث خلال الفترة القادمة وتصدم الجميع بثقتها الكبيرة هذه المرة!!

الجمهور مصدوم.. لن يتوقع أحد أن الفنان عادل امام يمتلك كل هذه الثروة!

قضى طفولته في دار الايتام وأصبح فنان شهير ثروته 300 مليون دولار.. خمنوا من يكون هذا الطفل؟!

"الكارثة الحقيقية ستحدث بعد شهرين".. ليلى عبد اللطيف تربك العالم بتوقعاتها الجديدة لن تصدقوا ماذا تنبأت!

"أنا مش مجنونة انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

رضا البحراوي يكشف عدد أولاده لأول مرة ويفاجئ الجمهور: مش معقول أكيد بيهزر"

"العالم قادم على تحدي كبير".. ليلى عبد اللطيف توجه تحذير عاجل وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

يسرا: "لن أقدِّم عملا فنيا يشوه تاريخي واعمالي كلها مافيهاش أي خدش للحياء"!

بتهمة الفسق والفجور.. خبر حبس الإعلامية الكويتية حليمة بولند يتصدر محركات البحث!

"انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء".. خديجة بن قنة تكشف سبب طردها من قناة الجزيرة لأول مرة والجمهور مصدوم من صراحتها وشجاعتها وعدم خوفها من أحد!!

يعد N53 أحد أحدث الألعاب الرياضية التي تتخذ الاتجاه المحدث لحلقات الكاميرا الفردية الضخمة ، والتي تبدو أشبه بحلقات iPhone 14 Pro في هذا التكرار. ثم مرة أخرى ، لا تحتوي إحدى الدوائر بشكل واضح على أكثر من فلاش ، مما يترك العدسة الرئيسية 50 ميجابكسل لمتغير Narzo-series القادم مع مستشعر احتياطي واحد فقط سيتم تحديده.

تدعي شركة Realme أنها طورت "طلاء خيوط ذهبية" للوحة الخلفية N53 ، على الرغم من أنها تشير على الأرجح إلى لون نهايتها "California Sunshine" بدلاً من موادها. ومع ذلك ، مع ارتفاع 7.49 ملم فقط ، قد يظل الهاتف الذكي يفوز بالعديد من المستهلكين كجهاز جديد فائق النحافة.

وفقًا لذلك ، إذا كانت شاشة Narzo N53 ، التي تم الترويج لها بشكل مثير للفضول على أنها لوحة "حافة 90 درجة" ، هي FHD + OLED ، فقد يواجه HTC U23 Pro 5G صعوبة في جذب الجمهور في 18 مايو 2023. كما لو أنه يضاعف هذا المنافسة المحتملة ، قامت Realme أيضًا بتجهيز هاتفها الذكي الجديد بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة بشحن 33 وات.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر