الخبر أسفل هذه الروابط

test

Telly تطلق تلفزيون HDR 4K بشاشة مزدوجة وتقدمه مجانًا للعملاء

أطلقت Telly وهي شركة ناشئة جديدة يقودها المؤسس المشارك لشركة Pluto TV ، أول جهاز تلفزيون لها في السوق ، وهو متاح مجانًا بموجب نموذج عمل جديد فريد. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

يأتي التلفزيون مزودًا بإعداد مزدوج الشاشة ومكبر صوت حيث تكون الشاشة الرئيسية لمشاهدة التلفزيون بينما تعرض الشاشة الأصغر الإعلانات والأخبار وتحديثات الطقس والنتائج الرياضية والمزيد.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

أحمد جمال سعيد يعلن انفصاله عن زوجته

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار مصر الأولى!!

وفاء عامر: ريم البارودي أتربت في بيتي ودخلت معايا حجر الكعبة.. لن تصدق ما قالته عن أزمتها!!

الشاشة الرئيسية للتلفزيون هي شاشة عرض HDR مقاس 55 بوصة بدقة 4K ، بينما تحتوي الشاشة الأصغر في الأسفل على شاشة مقاس 10 بوصات. هناك أيضًا مكبر صوت مدمج ممتاز للحصول على تجربة صوتية غامرة. يحتوي على ثلاثة مداخل HDMI ومنفذين USB وموالف لمشاهدة البث المباشر.

في قسم البرمجيات ، يدير TellyOS الخاص بالشركة ، والذي لا يدعم حاليًا تطبيقات الطرف الثالث مثل Netflix أو Amazon Prime Video. ولكن ، تتضمن الشركة دونجل 4K Android TV مجاني ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى أي خدمة بث يريدونها. بصرف النظر عن ذلك ، يُقال أيضًا أن التلفزيون متوافق مع Roku و Amazon Fire Stick و Apple TV.

وتعليقًا على ذلك ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Pluto TV Ilya Pozin إن Telly مصمم ليكون وسيلة أكثر جاذبية وغنية بالمعلومات لمشاهدة التلفزيون. تهدف الشركة إلى تغيير طريقة مشاهدة الناس للتلفزيون.

حتى الآن ، لم تكشف الشركة عن المواصفات الكاملة لـ Telly ، لكن الشركة تقدر أنها ستبيع بالتجزئة بحوالي 1000 دولار. تقدم الشركة حاليًا جهاز التلفزيون الجديد هذا مجانًا لأول 500000 وحدة. الطلبات المسبقة مفتوحة الآن في الولايات المتحدة ، ومن المتوقع أن تبدأ Telly الشحن في الصيف.

في حين أن المهتمين بالخصوصية قد لا يفضلون Telly حتى بعد أن تقدمه الشركة مجانًا ، فهو بالتأكيد نموذج عمل فريد من نوعه. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكانه ترك بصمته في سوق التلفزيون الذكي شديد التنافس.