الخبر أسفل هذه الروابط

testوردة الجزائرية

لن تصدقوا بأن وردة الجزائرية تكون عمة هذه الفنانة الشهيرة وبطلة فيلم "عمارة يعقوبيان"!.. هويتها ستصيبكم بالذهول!

الكثير من الحوارات التليفزيونية تفاجئنا بأن هناك صلة قرابة تربط بين نجم معين وفنان شهير، وهناك الكثير في الوسط الفني من هذه العلاقات، منهم من سبق وكشف عنها في حواراته التلفزيونية، ومنهن من فضل إخفاءها لكثير من الوقت لأسبابه الخاصة، قبل أن تغوص الصحافة في حياته الخاصة وتكشف أسرارها.

ومن بين هؤلاء الفنانة القديرة الرحلة وردة الجزائرية والممثلة المصرية إنجي شرف، اللتان جمعتهما صلة قرابة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

" مستحيل انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

وفاء عامر : أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح.. ولن تصدق ما قالته عن محمد رمضان؟

وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: "قولتوله أنت مش زوجي".. والشر نهايته شر!

"انتهى وقت المزاح وحان وقت الجد".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته.. وبقول أنا بليدة وخايبة!

"أنا مش خائفة من أحد وخلفي رجال الجزائر كلهم".. اشهر اعلامية "خديجة بن قنة" تصفع زميلها فيصل القاسم وتمسح به البلاط على الهواء مباشرة بكل شجاعة!!

"شاب عربي احرجها وطلب الرضاعة منها".. شاهدوا كيف انهارت المذيعة على الهواء بسبب جراءة المتصل وفاجأت الجميع بردة فعلها ؟!

" لاتخرجوا من منازلكم صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

مطلق وعمره 54 سنة.. رانيا يوسف تكشف هوية زوجها الجديد وتفاجئ الجمهور!

لن يتوقع أحد ماذا فعلت الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر قبل شهرين من وفاتها.. مدير اعمالها يفجر مفاجأة!

إنجي شرف، هي فنانة ولدت في 24 نوفمبر 1978، عمرها 44 سنة، ولدت في مصر الجديدة في القاهرة، والدها اللواء أحمد سامح، الممثلة الجزائرية نغم فتوكي تكون أختها غير الشقيقة من والدتها، وشقيقة والد أختها هي النجمة الراحلة وردة الجزائرية والتي تربت إنجي مع أختها في منزلها، والتي تعتبرها إنجي بمثابة عمه لها هي الأخرى بحسب ما صرحت في العديد من اللقاءات.

درست إنجي إدارة الأعمال في جامعة سيتي الأمريكية، حازت على لقب أول وصيفة في مسابقة ملكة جمال مصر، ثم بدأت إنجى شرف مشوارها الفني عام 1994، وقبل أن تخوض مجال الفن عملت بالإعلانات لمدة عام كامل، وبعدها اتجهت للتمثيل وشاركت في بطولة عدة مسلسلات، منها حدائق الشيطان وسلسال الدم وحارة اليهود وعمارة يعقوبيان وقضية نسب. تزوجت إنجي شرف من المذيع هشام بهي عام 2007، وأنجبت ابنها زين عام 2008، ثم انفصلت عنه.

وقالت الفنانة إنجي شرف، إن الكاتب محمود معروف رشحها لتقديم شخصية الفنانة الراحلة «وردة» في عمل تليفزيوني، مشيرة إلى أنها كانت متخوفة، لأن مسلسلات السيرة الذاتية صعبة وتعتمد على تفاصيل دقيقة وحقيقية، وأي تحريف أو خطأ بها يضع المؤلف والممثلين في مأزق، موضحة أنها بشهادة من حولها هي الأنسب لتقديم الدور، للتشابه بينها وبين الراحلة، مشددة على أن الفنانة وردة ليست خالتها كما تردد، لكنها عمة أختها غير الشقيقة.

وأضافت «شرف»: «لجأ المؤلف إلى والدتي، لأنها كانت الصديقة المقربة من (وردة)، لمعرفة بعض المعلومات التي تخص تفاصيل حياتها وعائلتها، لأن معظم أقاربها فارقوا الحياة، وأعتقد أن المسلسل لن يرى النور، لأن( رياض)، ابن الفنانة (وردة)، لا يريد عمل مسلسل عن والدته إلا إذا كانت الكتابة تحت إشرافه وبمعرفته».

]
اليوم
الأسبوع
الشهر