الخبر أسفل هذه الروابط

test

DJI تطلق الترقية الرئيسية مع إعلان حدث إطلاق الطائرة بدون طيار Forge Ahead

أعلنت شركة DJI عن حدث إطلاق آخر متعلق بالطائرات بدون طيار. وصفت بأنها `` ترقية رئيسية '' ، من المحتمل أن تكون الطائرة بدون طيار الجديدة خليفة للطائرة Matrice 300 RTK التي كشفت عنها شركة DJI في عام 2020. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

تواصل DJI سلسلة إصداراتها من الأجهزة ، بعد أن كشفت النقاب عن Mavic 3 Pro و Inspire 3 الشهر الماضي. على الرغم من أننا لم نصل بعد إلى منتصف الطريق حتى عام 2023 ، فقد أعلنت DJI أيضًا عن Goggles Integra و Mini 2 SE و RS 3 Mini ، بالإضافة إلى Mini 3 قبل عيد الميلاد عام 2022 مباشرةً. سوف تسوق في إطار سلسلة المشاريع الخاصة بها.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

" فات الاوان لن ينجوا من هذه الكارثة إلا من أراد له الله ".. توقع ليلى عبد اللطيف الذي كذبه الجميع بدأ بالتحقق والجميع مصدوم!

أودي S3 الهاتشباك الجديدة تباع بهذه الأسعار

"وأخيرا".. درة تحسم خبر زواجها العرفي من الفنان الراحل نور الشريف وفاجأت الجميع بقصة حرمان بوسي لها من الميراث!!

انهارت بشكل هستيري واعترفت بكل شيء.. القاء القبض على الفلكية ليلى عبد اللطيف يشعل مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور غير مصدق!

غادة عبد الرازق تفجر مفاجأة وتكشف حقيقة زواجها من عصام الحضري في السر والجمهور العربي مصدوم!!

لن تستطيعوا مشاهدة الفيديو من شدة الاحراج.. شاب عربي يطلب الرضاعة من المذيعة على الهواء والاخيرة مصدومة ومش عارفة تقول ايه!

"زوجي لا يشبع وعايز شيء محرم ومقدرتش أتحمل".. عروس تفاجئ مبروك عطية بأجرأ سؤال ولن تتوقعوا رده القاسي!!

زوجي يجمعني مع ضرتي في سرير واحد أثناء العلاقة أعمل إيه؟.. هبة قطب تصدم المتصلة بردها الغريب!

وفاته هزت قلوب الجميع.. انتحار الفتيات حزنا على رحيل عبد الحليم حافظ يدمي القلوب!!رحيل لا زال يمكث بالقلوب

" مقدرتش انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

حاليًا ، تتوقع أمثالDealsDrone أن تستخدم DJI حدث إطلاقها `` Fully Powered to Forge Ahead '' لعرض Matrice 350 (M350) ، خليفة لـ Matrice 300 RTK لعام 2020. للإشارة ، على الرغم من أن DJI قدمت سلسلة M30 منذ أكثر من عام بقليل ، فمن غير المرجح أن يتم استبدال أي منهما في أي وقت قريب. حاليًا ، من غير الواضح كيف ستميز DJI الطائرة بدون طيار التي تظهر في الصورة أعلاه عن طائراتها بدون طيار الأخرى من فئة المؤسسات.

ومع ذلك ، فإن الشعار التشويقي الخاص به يشير إلى أن M350 يمكن أن تتميز بوقت طيران أطول من 55 دقيقة التي يمكن لـ M300 RTK منها. ستستضيف DJI حدث إطلاقها Fully Powered to Forge Ahead في 18 مايو في تمام الساعة 13:00 بالتوقيت العالمي المنسق. لسوء الحظ ، لم تظهر أي مواصفات لـ DJI M350 حتى الآن ، ولم تقدم الشركة أي تفاصيل حول ما يمكن توقعه من إطلاق يوم الخميس بخلاف ما يتعلق بـ "ترقية رئيسية".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر