الخبر أسفل هذه الروابط

testعلي الحجار

فنانة شهيرة تزوجت علي الحجار و ليلة طلاقها خرجها مطرودة من بيته.. وصدم الجميع بإجابته عن سبب ذلك!

الكثير منا لا يعرف أن المطرب علي الحجار كان متزوج من الفنانة مشيرة إسماعيل ،وفي لقاء سابق كشف الحجار عن تفاصيل علاقتهما وكيف كان الزواج والطلاق ،وأوضح أن إبنتهما كانت سبب في الصلح بينه وبين زوجته .

وكشف الحجار عن الخلافات التي وقعت بينه وبين زوجته وقتها مشيرة ،وكيف أثّرت حالته المادية على علاقتهما، حيث أكّد أنّها هي من قامت بالإنفاق على مصاريف المنزل من راتبها من الفرقة القومية للمسرح.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"أنا لو مش محترمة هرد على سؤالك".. شاهدوا كيف قامت بسمة وهبة باحراج الفنانة ايتن عامر

بيومي فؤاد ينهار على الهواء ويبكي بشدة.. لن تتوقعوا السبب؟!

"اموال طائلة لاتأكلها النيران".. كم تبلغ ثروة الاعلامية خديجة بن قنة؟!.. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة في الوطن العربي!!

"شيخ العرافين على فراش الموت".. بسمة وهبة تستغيث وتبكي على الهواء وتصدم الجمهور!!

ثنائيات فنية.. ليلى مراد وأنور وجدي.. لن تصدق كيف تعرفا على بعضهما!

قصة حب حزينة.. أنور وجدي يقبل ليلى فوزي في لحظاته الأخيرة‬.. فما السر؟

حكايات فنية.. الدقيقة الأخيرة في حياة أنور وجدى.. وهذه هي ثروته.. لن تصدق كم بلغت ؟!

أنور وجدي.. مسيرة قصيرة وحياة فنية غزيرة.. ونساء شهيرات في حياته لن تصدق من هن!

رجال في حياة السندريلا سعاد حسني.. أولهم سرا ومن مطرب شهير جدا!

الوجه الآخر لأنور وجدي.. اكتشف 3 فنانات وتزوج 3 مرات.. لن تصدق من هن!

وقال الحجار خلال حواره إنّه كان لا يستطيع التحكّم في ردود أفعاله بسبب الحالة النفسية التي مرّ بها لنقص المال في بداية مشواره الفنّي، خاصة أنّه كان يعيش هو وزوجته في منزل والدتها التي كانت تعارض زواجهما من البداية، حيث قال: «الست لو فقدت شغلها متفقدش أنوثتها لكن الراجل لو فقد شغله يفقد رجولته»، كما اعترف أنّ هذه الخلافات التي وقعت بينهما كانت السبب الحقيقي وراء طلاقهما، والتي وصفها بـ«خلافات تافهة».

وأوضح الحجار أنّه ترك المنزل قبل ولادة ابنته بأيام بسبب الضغوط النفسية التي تعرّض لها بسبب نقص المال، وعاش في منزل بمفرده، وكانت حينها مشيرة على مشارف الولادة، لكنّه فضّل ترك رقم هاتفه فقط حتى تستطيع الوصول إليه لحظة وضع الطفلة.

وبالفعل ذهب ليحضر الولادة، وقال: «مشيرة وهي تحت وطأة الوجع والولادة، قالتلي أنت وحش اخس عليك»، وقال الحجار إنّه أصرّ على حضور لحظة الولادة في حجرة العمليات، وعند مشاهدة حالة مشيرة الصحية، حاول تهدئتها، فقال لها: «لو جبتي بنت هسميها مشيرة على اسمك خليكي جامدة»، وبالفعل أخبرته الممرضة بأنّها وضعت طفلة وقرّر تسميتها مشيرة.

كما اعترف الحجار بأنّ لحظة سماع خبر ولادة الطفلة، تغيّرت أشياء كثيرة بداخله، ما بين فرحة وحزن في الوقت نفسه، ليُؤكّد بذلك أنّه ما زال يُكِنّ لها مشاعر الحب الراقية.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر