الخبر أسفل هذه الروابط

test (أرشيفية)

هواوي تقدم سلسلة ساعات ذكية يمكنها تقييم مخاطر ارتفاع نسبة السكر في الدم

أعلنت شركة هواوي الصينية مؤخرا إطلاق سلسلة ساعتها الذكية Huawei Watch 4 في السوق الصينية، وأيضا في عدد من الأسواق الأوروبية، ويعد أكثر ما يميز سلسلة Watch 4 إجراء تقييم لمخاطر ارتفاع نسبة السكر في الدم، وقد تم اختبار ذلك من قبل مستشفى Nanjing Drum Tower ومستشفى Peking Union Medical College والجمعية الصينية لتعزيز التبادل الدولي للرعاية الصحية.   

وبحسب تقرير من GizChina فإن سلسلة ساعات Huawei Watch 4 الذكية تعتمد على تقنيات تدمج مراقبة الإشارات الحيوية في حالات مختلفة أثناء النهار والليل، وبعد ارتداء الساعات بانتظام لأكثر من 7 أيام ، يمكن الكشف عن مخاطر ارتفاع السكر في الدم. 

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

" المذيعة الشيعية الأولى في الوطن العربي ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

" الغد أسود وعقلكم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

"نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!

شريف منير يتصدر التريند بـ هاشتاج طلق مراته في الضلمة.. ماذا حدث؟!

سمية الخشاب تتحدث لأول مرة عن اللقطات المحذوفة من برنامج رامز جلال ! لن تتوقعوا ماذا فعل واغضبها؟!

"لم تحترم شهر رمضان".. شاهدوا ماذا فعلت أجمل مذيعة وتسببت بطردها.. المفاجأة بردة فعلها عندما تذكرت أنها في البث !!

وتقوم ساعات هواوي Huawei Watch 4 الذكية بتقييم وتقديم المشورة للمستخدم بناءً على مستوى المخاطر، وبالتالي ، لن تعمل هذه الميزة إلا لمن يرتدون ساعاتهم بانتظام، وستحتاج الساعة إلى بعض الوقت لدراسة حالة المستخدم قبل تقديم أي نصيحة. 

وتدعم سلسلة Huawei WATCH 4 أيضًا وظيفة الفحص البدني الدقيق، كما يمكن لهذه الميزة مراقبة 10 عناصر من البيانات الصحية وتقييم المخاطر بسرعة، ويمكنها الكشف بسرعة عن معدل ضربات القلب ، والأكسجين في الدم ، والضغط ، ودرجة حرارة الجسم ، ومخطط القلب الكهربائي. 

وتعمل ساعات Huawei WATCH 4 الذكية أيضا على مرونة الأوعية الدموية ، وفحص مخاطر الأوعية الدموية ، وتقييم وظائف الرئة ، وفحص مخاطر الإصابة بمرض الانسداد الرئوي المزمن ، وفحص مخاطر عدوى الرئة. 

وتقدم الساعات تقرير اختبار مصغر على جانب الساعة والتطبيق في نفس الوقت، بالإضافة إلى ذلك ، وستقدم الساعة تذكيرات من وقت لآخر بناءً على تحليل الاتجاه الصحي، كما تتميز بالعديد من الأوضاع الرياضية الاحترافية، حيث تشمل الأوضاع الرياضية المتاحة الجولف والغوص المجاني وتسلق الجبال. 

]
اليوم
الأسبوع
الشهر