الخبر أسفل هذه الروابط

test

Motorola تعلن عن موعد إطلاق هاتف Edge 40 في سوق جديد

سيتم إطلاق Motorola Edge 40 ، الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من هذا الشهر ، في الهند في 23 مايو. وسيتم بيعه بألوان Eclipse Black و Nebula Green و Lunar Blue في البلاد من خلال موقع Motorola الهندي الرسمي ، Flipkart ، ومتاجر التجزئة الرائدة. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

يتم تشغيل Motorola Edge 40 بواسطة Dimensity 8020 SoC ، ويعمل بنظام Android 13 خارج الصندوق ، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت. تم تصميمه حول شاشة FullHD + OLED مقاس 6.55 بوصة و 144 هرتز ويحزم بطارية تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي 68 وات وشحن لاسلكي 15 وات.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"مش عارفة الرقابة كانت فين عيب ان احنا علمناه".. الهام شاهين تنهار على الهواء وتكشف عن الفيلم الذي ندمت على تقديمه!

"الجمهور يطالب بطردها بسبب هذه الهفوة".. شاهد مذيعة "قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة!

"غادرت البرنامج وهي منهارة بعدما طلب شاب عربي منها الرضاعة على الهواء".. متصل يفاجئ أجمل مذيعة بأوقح طلب ممكن تسمعه في حياتك!

عروس مصرية تفاجئ مبروك عطية بأجرأ سؤال.. لن يأتي على بالكم ابدا ماذا سألته والمفاجأة في ردة فعله التي فاجأت الملايين!!

"اعتبروني امكم وصدقوني هذه المرة".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة جديدة والجمهور مصدوم بعد العيد!

الفنانة عبير صبري: "اللهم ان كنت محسودة على جمال... فاصرف عني العين"

أحمد زاهر يكشف سبب خسارته 20 كيلو في مسلسل نعمة الافوكاتو ويفاجئ الجميع!

"لكم العالم ولنا تميم".. وأخيرا انكشف سبب طرد الاعلامية خديجة بن قنة وانتهاء مسيرتها الاعلامية في قطر!

"قال انه بيتبسط كده".. فتاة مصرية تصدم مبروك عطية وتفضح له ماطلب منها زوجها بعد مرور سنة واحدة على زواجهم!

"يجب عليكم تحديد مصيركم من الأن أنا لن أكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

يحتوي Motorola Edge 40 على ثلاث كاميرات للتصوير الفوتوغرافي - أساسية 50 ميجابكسل (مع OIS) و 13 ميجابكسل فائقة السرعة و 32 ميجابكسل سيلفي.

تستخدم اللوحة الخلفية لإصدار Lunar Blue بلاستيك أكريليك ، في حين أن طرازي Nebula Green و Eclipse Black يأتيان بظهر جلدي نباتي. تتميز جميع المتغيرات الثلاثة بمقاومة الغبار والماء IP68 وتأتي مع مكبرات صوت استريو و Dolby Atmos. يحتوي الهاتف الذكي أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة للمصادقة البيومترية.

لم تكشف Motorola بعد عن السعر الهندي لـ Edge 40 ، ولكن في هذه الأثناء ، يمكنك قراءة الانطباعات الأولى لـ Motorola Edge 40 بينما نكمل مراجعتنا.

يمكنك أيضًا قراءة مراجعة Motorola Edge 40 Pro أو مشاهدة مراجعة الفيديو المرفقة أدناه. لا توجد أي كلمة من Motorola حول ظهورها لأول مرة في الهند.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر