الخبر أسفل هذه الروابط

testمحمد رمضان ولميس الحديدي

لميس الحديدي تهاجم محمد رمضان بعد نشر صورته برفقة الدولارات

بعد نشر الفنان محمد رمضان صورة له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، ويظهر في الصورة في طائرة خاصة وبرفقته رزم من الدولارات، مما أثار جدلا كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وإنتقده الكثير من المشاهير والجمهور ومن بينهم الإعلامية لميس الحديدي .

قالت لميس الحديدي خلال برنامجها"كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة ON:" مسحها بعد استفزاز الناس، ده سلوك النوفو ريتش، المزعج أنه يعلم كفنان كبير ومسلسلاته ناجحة أن لدينا في البلد أزمة دولار، ومش فاهمة ماهي الرسالة: أنت يعني بتشحت علينا ولا بتقول للبلد والحكومة إنك إنت اللي بتجيب الدولار؟! أنت بتعاير البلد مثلاً؟!".

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"العالم الله أني احبكم لكن ليس بيدي".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

مفاجأة.. تفاصيل المكالمة الأخيرة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام

مشاهد جريئة.. حسن عسيري يكشف لأول مرة سبب إيقاف مسلسل "ضحايا حلال"!

" أنا مؤمنة وبصوم رمضان ".. ليلى عبد اللطيف تكشف لأول مرة سر توقعاتها وتفجر مفاجأة عن علاقتها بالجن والماسونية!

"اللقطة الأكثر احراجاً في رمضان".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في غرفة المكياج ىن يتخيّله أحد أبداً

"أنا لو مش محترمة هرد على سؤالك".. شاهدوا كيف قامت بسمة وهبة باحراج الفنانة ايتن عامر

بيومي فؤاد ينهار على الهواء ويبكي بشدة.. لن تتوقعوا السبب؟!

"اموال طائلة لاتأكلها النيران".. كم تبلغ ثروة الاعلامية خديجة بن قنة؟!.. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة في الوطن العربي!!

"شيخ العرافين على فراش الموت".. بسمة وهبة تستغيث وتبكي على الهواء وتصدم الجمهور!!

ثنائيات فنية.. ليلى مراد وأنور وجدي.. لن تصدق كيف تعرفا على بعضهما!

وتابعت:" أعتقد أنه مش بيكلم الناس، لأنه شايف نفسه أعلى بكتير منهم، ولو كان فعلاً بيكلم الناس كان حتى شعر بالذنب والتأنيب من الطيار الراحل الذي تسبب بشكل غير مباشر في فصله من عمله ثم قهره ووفاته، مش عارفة عايش ضميره مستريح الآن بهذه القصة".

أضافت لميس الحديدي:"بتتباهي بالدولارات اللي إداك يدينا يا سيدي؟! ربنا هيفتح على البلد وميبقاش فيها أزمة، السؤال هتدخل بيهم المطار إزاي من صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص؟ ".

ووجهت الحديدي رسالة لمطار القاهرة والجمارك “هل أفصح رمضان لدى دخوله من صالة 4 عبر الطيران الخاص عما أدخله من دولارات؟! دخل بالدولارات إزاي؟!”.

علقت أيضا لميس الحديدي على صورته في أحد شوارع الولايات المتحدة أثناء تصوير أحد أغانيه وهو فوق فوق جمل قائلة:" أنا ليا موقف دائم فيما يقدمه دائماً ويحاول أن يسرسبه للمجتمعـ الأولى كانت في الولايات المتحدة، اتصورها هناك في إحدى الولايات كان لابس عقال ويركب جمل، وكأن رمضان يحاول يؤكد الصورة اللي إحنا سنين بنحاول نمسحها من هوليوود، وكنا نلومهم أنهم يتكلمون عن العرب والمسلمين أنهم بالشكل ده"

وتابعت: “حتى لو كان ضمن تصوير كليب، لكن المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الأمريكي، بنحاول نقولهم أننا دول كثير منا باتت متقدمة ومش بنركب جمال في الشوارع، ولدينا تاريخ وحضارة ومتطورين أيضاً”.

كان أثار الفنان محمد رمضان، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره بصور وهو يجلس داخل طائرة خاصة وبالكرسي الذي بجوارة توجد العديد من رزم الدولارات.

تعرض محمد رمضان لعديد من الإنتقادات بعد نشره هذة الصورة، ولكن لم يرد رمضان على الانتقادات التي تعرض لها ولكنه تراجع عن الصورة وقرر حذفها وإعادة نشرها عبر إنستجرام بعدما حذف الدولارات من جانبه.

وكان قد ظهر رمضان داخل طائرة خاصة وبجواره رزم من الأوراق المالية من فئة الدولار الأمريكي، الأمر الذي انتقده الجمهور بشكل واسع، على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروه أسلوبًا لاستعراض أمواله.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر