الخبر أسفل هذه الروابط

test

لتحصلي على مكياج سموكي رمادي بطريقة احترافية.. إليك هذه النصائح

منذ سنوات كان مكياج العيون السموكي هو الاطلالة المفضلة على مدرج عروض الازياء ولا يزال حتى اليوم، ولكن في هذا الموسم تم تغيير السموكي من الأسود إلى الرمادي غير اللامع لأمسية أو في أي مناسبة أخرى ، وفي هذا المقال سنقدم لك بعض النصائح لتحصلي على مكياج سموكي بإتقان .

لتجنب عيون الباندا وظلال العيون المتطايرة ، جهزي عينيك وضعي البودرة تحت عينيك وظلال العيون يصنع الفارق بالإضافة إلى توحيد الجفون وتنعيم العيوب الطفيفة ، فإنه يضمن أيضًا قبضة خالية من العيوب على ظلال العيون من خلال إبراز المزيد من الصبغة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

"صدمت الجمهور بفعلتها في غرفة المكياج".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في الكواليس سيصيبكم بالصدمة!!

"نصحت الكبار والصغار باستخدامها".. الفنانة نادية الجندي تفجر مفاجأة وتكشف عن عشبة جبارة تعيد اليك شبابك حتى ولو كنت بعمر الستين!

غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها وأنا مش سوبر ستار مصر الأولى!!

2- اختر اللون الصحيح قبل رسم مكياج العيون السموكي ، اختاري لونًا مناسبًا للاستعمال المسائي ، على سبيل المثال ، اختاري ظل جفون رمادي فاتح للجفن بالكامل ، وظلال عيون داكنة من نفس اللون لذيل الجفن تبدو جذابة للغاية يمكنك الاختيار ظلال لامعة باللون الرمادي الداكن والأسود اللامع وخلال النهار ، من الأفضل اختيار ظل عيون بيج فاتح على الجفن النشط وظلال عيون باللون الرمادي المعدني على الزاوية الخارجية للعين.

3- تعتيم الظلال بطريقة فنية تحضير الجفون ، بعد اختيار ظلال العيون الدخانية ، قم أولاً بتطبيق طبقة من ظلال العيون على الجفن المتحرك بالكامل ، اختر عمومًا اللون الفاتح في هذا الجزء ، وفرشاة بضع طبقات أخرى لتعميق التأثير ، ثم خذ ظلًا أغمق و ضعيه على العين في الزوايا الخارجية وثنايا الجفون.

4- امزج دائما نظرًا لأن المزج هو أساس نجاح عين سموكي ، استخدم فرشاة ناعمة لمزج اللونين معًا لإنشاء تأثير متناغم للحصول على لمسة نهائية أعمق لا تترددي في استخدام الفرشاة المائلة للكحل والمكياج الأسود الذي يرغب فيه أي شخص يمكن أيضًا وضع ظلال سوداء على البطانة الداخلية للعينين.

5- الماسكارا الخطوة الأساسية هي وضع الماسكارا ، ويفضل اختيار ماسكارا سميكة ومتعرجة لإطالة الرموش قدر الإمكان ، وتطبيق طبقة واحدة فقط على الرموش العلوية والسفلية (لتجنب التكتل) ، أو وضع الرموش الصناعية.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر