الخبر أسفل هذه الروابط

test

ملكة جمال المغرب توجه إهانة قاسية لـ أشرف حكيمي.. والجمهور: لعنة هبة عبوك!!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً بصور للسيدة سعيدة موح والدة اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي، مع فتاة مغربية جميلة تدعى سارة بلحراري، أثناء تأدية العمرة في مكة المكرمة.

وأثارت الصور جدالاً واسعاً، خاصة بعدما نشرتها سارة عبر حسابها بموقع إنستغرام، وتوقع العديد من النشطاء أنها الزوجة المستقبلية التي اختارتها والدة الاعب الدولي أشرف حكيمي، بعد انفصاله عن زوجته الإسبانية التونسية هبة عبوك.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

لن تصدق ماهي المهنة التي عمل بها العندليب قبل شهرته!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

زيجة واحدة طيلة حياة العندليب لم يعلم عنها أحد!

أحمد عبد العزيز يستدعي صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر.. لن تصدقوا ماذا فعل مجدداً؟!

وسارعت المدونة المغربية سارة بلحراري، إلى حذف صورة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام مع والدة نجم فريق نادي باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي لكرة القدم، أشرف حكيمي، بعد ضجة واسعة أعقبت نشر تلك الصورة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، شهدت جدلاً واسعاً بعد انتشار صورة بلحراري مع سعيدة موح، والدة حكيمي، مع شائعات تشير إلى وجود علاقة بين الثنائي، لا سيما بعد انفصال الأخير عن زوجته، الممثلة الإسبانية هبو عبوك.

وذهب الكثير من مستخدمي السوشال ميديا بتحليلاتهم إلى أبعد من اعتبار الصورة كدليل على وجود علاقة سطحية بين بلحراري وحكيمي، حيث تكهن البعض بأن تكون مدونة الموضة والسفر الزوجة المستقبلية التي اختارتها موح لولدها أشرف.

تلك التكهنات انتشرت رغم التعليق الذي تركته بلحراري على صورتها مع والدة حكيمي، والذي أكدت فيه أنها التقطت تلك الصورة أثناء أدائهم مناسك العمرة في مكة المكرمة، وظهرت فيها أيضاً، صليحة، والدة اللاعب عبد الصمد الزلزولي.

تعليق إحدى الصفحات على صورة بلحراري مع والدة حكيمي تعليق إحدى الصفحات على صورة بلحراري مع والدة حكيميسوشال ميديا وعلّقت الحسناء المغربية على الصور التي أثارت الجدل بالقول: "أوقات جدّ رائعة مِن مكّة المكرّمة مع خالتي سعيدة الغزالة، أم اللاعب أشرف حكيمي وخالتي صليحة الغزالة، أم اللّاعب عبد الصمد الزلزولي".

وأضافت: "كالعادة، منَوّرات ما شاء الله في هذا المَقام المبارك وفهاد العَشر الأواخِر من رمضان.. جميلات قَلباً وقالباً، نِعْمَ الأمّهات الطيّبات، الحَنُونات، الصّالحات، الخَلوقات، الرّاقيات و المُتواضعات، القلب الكبير و الابتسامة الدائمة".

من هي سارة بلحراري؟

يذكر أن سارة بلحراري هي مدونة أزياء وموضة وسفر مغربية، وتقيم بين لندن وباريس ودبي، لديها نحو 600 ألف متابع عبر حسابها في إنستغرام من جميع أنحاء العالم.

وتعد سارة من مدونات الموضة والجمال المغربيات الشهيرات على موقع إنستغرام، حيث تتفاعل مع متابعيها بشكل مباشر من خلال الصور ومقاطع الفيديو وحتى الستوري.

وتعمل سارة وفق التعريف الذي وضعته عن نفسها في إنستغرام، بمنصب "مدير الشراكات السحابية لـ"جوجل" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى شركات تجميل وموضة وأزياء كمدونة إلكترونية.

وفي عام 2019، احتفلت سارة بلحراري بحفل زفافها، وشاركت متابعيها بصور ومقاطع فيديو للحفل الذي أقيم على الطريقة المغربية، وتحتفظ بكافة الصور ومقاطع الفيديو لزواجها على حسابها في إنستغرام.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر