الخبر أسفل هذه الروابط

test

رد فعل صادم من العائلة الملكية على محاولة قتل الأمير هاري وميغان ماركل!!

حالة من الجدل أثارتها ردة فعل العائلة الملكية البريطانية، بعد محاولة قتل الأمير هاري وزوجته ميغان.

وفي تفاصيل الخبر، غرّد الخبير الملكي أوميد سكوبي يوم الخميس قائلًا : “رفض المتحدثون باسم كل من الملك تشارلز والملكة كاميلا ، والأمير ويليام والأميرة كيت التعليق على الحادثة”.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"لكم العالم ولنا تميم".. انباء عن طرد الاعلامية خديجة بن قنة من قطر بسبب هذه الصورة!!

وفاء عامر عن فيديو إفطار الصائمين: مش محتاجه ده وقولت للمصور أرجوك بلاش تنزله.. لن تصدق ما قالته عن هاني رمزي!

وفاء عامر: لو في زوجه متخانقة مع زوجها مستعدة أصالحهم على بعض.. والسبب الست في حالة خيانة زوجها!!

"أنا ندمانة من كل قلبي".. العرافة ليلى عبد اللطيف تنهار على الهواء وتعترف لأول مرة والجمهور مصدوم كلياً!!

وفاء عامر: أنا رافعة راسي في جمهورية مصر العربية.. وهذه علاقتي بالفنان ياسر جلال!!

" مستحيل انفذ طلبه يطردني احسن " وأخيراً انفضح السر.. لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

وفاء عامر : أحمد العوضي مش مغرور وكل اللي بيتقال عليه مش صحيح.. ولن تصدق ما قالته عن محمد رمضان؟

وفاء عامر تكشف عن كواليس مشهد ضربها 4 مرات من رياض الخولي: "قولتوله أنت مش زوجي".. والشر نهايته شر!

"انتهى وقت المزاح وحان وقت الجد".. توقعات ليلى عبد اللطيف الذي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته.. وبقول أنا بليدة وخايبة!

من جهة اخرى قال مصدر خاص لـموقع Entertainment Tonight بنسخته الأمريكية ، أنه لن يعلق قصر باكنغهام ولا قصر كنسينغتون على مزاعم دوق ودوقة ساسكس بمطاردة سيارة لهم. وقال المصدر “منذ أن تراجع هاري وميغان عن واجباتهما الملكية ، لا يعلق القصر بشكل عام على أنشطتهما”.

كما أكدت Page Six أنه لم يقم أحد من العائلة المالكة – لا الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا ، ولا الأمير وليام وكيت ميدلتون – بمحاولة الوصول إلى دوق ودوقة ساسكس بعد الحادث.

يذكر أن هاري وميغان قد تصدرا العناوين بعد تعرضهما لمطاردة استمرت ساعتين في مدينة نيويورك ليلة الثلاثاء. وفقًا لسكرتيرة الصحافة الخاصة بـ هاري وميغان، آشلي هانسن “كان الزوجين خائفان بشكل لا يصدق..ضباط شرطة نيويورك اضطروا إلى مواجهة المصورين وطلب المساحة في عدة مناسبات ، وعلى مايبدو أن هذه الرغبة لم تحقق!”.

من جهةٍ أخرى، بدأت أسرار وفضائح الأميرة ديانا الراحلة تتكشف، وذلك من قبل أحد أقرب الناس إليها على الإطلاق، ما أثار جدلًا واسعًا.

أسرار الأميرة ديانا في الجهة المقابلة، كشف الحارس الشخصي السابق للأميرة الراحلة ديانا وكبير مساعديها، بول بوريل، أنه مستعد لمشاركة أسرارها مع نجليها وليام وهاري، بعد تشخيص إصابته بسرطان البروستات.

وبينما يستعد بوريل لإجراء جراحة سرطان البروستات تطارده ذكرى اللحظات الخاصة التي شاركها مع الأميرة ديانا، عندما أسرت له بعضاً من أعمق أسرارها.

والآن يشعر الرجل الذي أشارت إليه ديانا باسم “صخرتها” بالرعب من أنه قد يأخذ تلك الأسرار معه إلى قبره، ولا تتاح له الفرصة لإخبار نجلي الأميرة الراحلة وليام وهاري بما يعرفه عن والدتهما.

وقال: “أعرف أن بعضها ليس جميلاً، لكن إذا غادرت هذا المكان وذهبت إلى مكان آخر فلن يعرفوا أبدا، أعتقد أنهم يجب أن يعرفوا”.

وأضاف: “لقد ركز مرضي انتباهي على ضرورة إخبار نجلي ديانا بالأشياء قبل فوات الأوان، أخبرهم بما يجب عليهما معرفته حقا. أعتقد أن ديانا ستقول لي، يجب أن تجعل هذا أولوية، يجب أن تذهب لترى أطفال أولادي”.

وكشف بول الشهر الماضي عن إصابته بمرض سرطان البروستات، وقال إن تشخيصه جعله يخشى أن ينفد منه الوقت “لإخبارهم بالحقيقة”.

وأوضح بول (64 عاما)، الذي كان كبير خدم ديانا لمدة 10 سنوات حتى وفاتها في عام 1997: “قضيت ساعات طويلة مع ديانا، خلال أسعد أوقاتها وكذلك في أحلك أوقاتها. لقد أسرتني وهناك العديد من الأشياء التي لم أتحدث عنها أبداً، لكن الآن أشعر أن الوقت مناسب”.

وأضاف: “أعتقد أن ما يجب أن أقوله يمكن أن يعيد علاقة الأخوين، وهو ما كانت ديانا تريده بشدة. سأقول لهم الحقيقة فقط، هذا كل شيء. أنا لا أبحث عن أي شيء في المقابل”.

وأصبح الأميران منفصلين بشكل متزايد منذ انتقال هاري إلى الولايات المتحدة مع زوجته ميغن في عام 2020، وقال بول إنه يود القيام بواجبه لرؤيتهما يتصالحان.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر