الخبر أسفل هذه الروابط

test

خطيبة أشرف حكيمي الجديدة تسحر العيون بجمالها الخارق.. أحلى من هبة عبوك بمليون مرة!!

تداولت صفحات مغربية معنية بأخبار المشاهير على السوشيال ميديت صورة لوالدة لنجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان مع فتاة جميلة زعمت أنها خطيبته الجديدة.

وظهرت في الصورة سعيدة موح والدة أشرف حكيمي إلى جانب شابة مغربية تدعى سارة بلحراري، في أثناء أدائهما العمرة في مكة المكرمة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"طرد أجمل مذيعة سودانية بسبب هذه الغلطة".. شاهد مذيعة "قناة اسكاي نيوز" وقعت في موقف مخجل ومخزي على الهواء مباشرة!

" كشفت سر خطير للجمهور!! ".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة!

"الجمهور مصدوم بعدما دفع وزنها ذهب".. خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من رجل أعمال ثري يحدث ضجة في الوسط الفني!!

"في السيارة المرسيدس".. يسرا تفجر مفاجأة وتكشف ماذا فعل الزعيم عادل امام معها دون علم أحد!!

اسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي وتفاجئ الجمهور!

ارحلوا قبل الندم.. ليلى عبد اللطيف ترعب العالم بتوقع جديد وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة!

"الطرد ولا الاهانة".. وأخيراً انفضح السر لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

"انهالوا عليها بالضرب دون مراعاه لعمرها الكبير".. ضرب السيدة ليلى عبد اللطيف في الشارع يصدم الوسط الاعلامي والسبب غير متوقع!!

"عقلكم في رأسكم أنا لن اكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

لأول مرة.. كمال ابو رية يكشف أسباب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي!

ووفقاً لموقع “lepetitjournalmarocain” الناطق بالفرنسية، فقد أثارت هذه الصورة اهتماماً كبيراً لدى مستخدمي إنستغرام، خاصة بعد إعلان انفصال أشرف حكيمي عن زوجته الممثلة الإسبانية-التونسية الأصل هبة عبوك.

وأثار نشر هذه الصورة أيضًا تعليقات، سلّط من خلالها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الضوء على اختيار والدة أشرف حكيمي عروساً محلية لتكون زوجة ابنها المستقبلية.

وكانت الشابة المغربية سارة بلحراري قد نشرت صورة لها ولوالدة أشرف حكيمي عبر حسابها على انستغرام عبّرت من خلالها عن إعجابها بوالدة لاعب باريس سان جيرمان، واصفةً إياها بأنها امرأة محبة، لطيفة، حنونة، تقية، مهذبة، راقية ومتواضعة، ذات قلب كبير وابتسامة ثابتة.

كم وصفتها بأنّها “امرأة بِألف رَجُل، الله يحفظها و عُمرة مباركة لينا كاملين ..الله يحفظ ليكم اللّي عزيز عليكم”.

كما نشرت “بلحراري” صورةً أخرى لها برفقة والدة أشرف حكيمي ووالدة لاعب المنتخب المغربي أيضاً عبد الصمد الزلزولي.

وعلّقت “بلحراري” على الصورة قائلة: “أوقات جدّ رائعة مِن مكّة المكرّمة مع خالتي سعيدة الغزالة، أمّ اللّاعب أشرف حكيمي و خالتي صليحة الغزالة، أمّ اللّاعب عبد الصمد الزلزولي”.

وأضافت: “كالعادة، منَوّرات ماشاءالله في هذا المَقام المبارك و فهاد العَشر الأواخِر من رمضان ..جميلات قَلباً و قالباً، نِعْمَ الأمّهات الطيّبات، الحَنُونات، الصّالحات، الخَلوقات، الرّاقيات و المُتواضعات، القلب الكبير والابتسامة الدائمة”.

وتصدّر طلاق الممثلة الإسبانية هبة عبوك من نجم كرة القدم أشرف حكيمي خلال الفترة الماضية، عناوين الصحف بعد ورود أنباء عن تقديم امرأة تبلغ من العمر 24 عاماً شكوى ضد النجم المغربي الشهير.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر