الخبر أسفل هذه الروابط

test

تعرف على حقيقة وفاة الفنانة علا غانم

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية؛ بعد انتشار شائعات تفيد بوفاة الفنانة علا غانم؛ دون الإعلان عن المصدر.

ومن جانبها لم ترد الفنانة علا غانم، أو أي من بناتها للرد على تلك الشائعات، كذلك لم يكتب والد بناتها وليد الدفراوي، أي منشور عبر فيسبوك للرد على هذه الأكاذيب.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

" كشفت سر خطير للجمهور!! ".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة!

"الجمهور مصدوم بعدما دفع وزنها ذهب".. خبر زواج الفنانة هيفاء وهبي من رجل أعمال ثري يحدث ضجة في الوسط الفني!!

"في السيارة المرسيدس".. يسرا تفجر مفاجأة وتكشف ماذا فعل الزعيم عادل امام معها دون علم أحد!!

اسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي وتفاجئ الجمهور!

ارحلوا قبل الندم.. ليلى عبد اللطيف ترعب العالم بتوقع جديد وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة!

"الطرد ولا الاهانة".. وأخيراً انفضح السر لهذا السبب تبرأ والد الاعلامية تسابيح مبارك منها لن تصدقوا ماذا طلب منها ورفضت بكل شجاعة!!

"انهالوا عليها بالضرب دون مراعاه لعمرها الكبير".. ضرب السيدة ليلى عبد اللطيف في الشارع يصدم الوسط الاعلامي والسبب غير متوقع!!

"عقلكم في رأسكم أنا لن اكون معكم كل يوم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

لأول مرة.. كمال ابو رية يكشف أسباب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي!

الفنان أحمد رزق يحسم خبر خضوعه لعملية تجميل ويفاجئ الجمهور!

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، مساء اليوم، بيانًا حول ما تردد ونشر عن وفاة الفنانة علا غانم، حيث أكدت أنها بخير ولا صحة لما تم تداوله عن وفاتها.

وأكدت النقابة في بيانها برئاسة الدكتور أشرف زكي: «لا صحة لم يتم تداوله، الأخبار الصحيحة سوف تذكر من خلال جروب نقابة المهن التمثيلية أو الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك».  

وكان رد رجل الأعمال عبدالعزيز حسن عبدالعزيز، على اتهامه بتأجير بلطجية للتعدي على طليقته الفنانة علا غانم،ووالدتها؛ متابعًا: " كل ده كذب ومحصلش خالص وأنا رايح بيتي لقيت حد غريب بيفتح لي الباب فاستغربت ودفعته ودخلت البيت ولقيت علا في إيديها إزازة بتشرب حاجة حدفتني بيها وألحقت بي إصابات كبيرة جدا".

وأضاف عبدالعزيز حسن خلال مشاركته في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، وقعت على الأرض جت والدتها ضربتني بحديدة قطعت إيدي، لافتا إلى أن علا غانم تتعاطى مخدرات والكحول ولديه مستندات تثبت ذلك.

وكشف طليق الفنانة علا غانم، عن سبب رفضه الإنجاب من علا غانم، لافتا أنه لديه من الأبناء خمسة من زوجته الأولى، ولكن لم يمنعها من الإنجاب فهي حلمت مرتين ولكن الجنين سقط لأنها تعاني من مرض ولا تستطيع الإنجاب. 

وكانت الفنانة علا غانم  قد نقلت إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات الماضية، وعقب أيام من خلافها معزوجها واستغاثتها بالمجلس القومي للمرأة، لحمايتها من الاعتداء عليها.  

]
اليوم
الأسبوع
الشهر