الخبر أسفل هذه الروابط

test

هذا رأي طارق الشناوي في تجربة عمرو مصطفى بتقديم لحن أغنية بصوت أم كلثوم؟!

دافع الناقد الفني طارق الشناوي على الملحن عمرو مصطفى بعد الهجوم عليه بسبب تقديمه اغنية من ألحانه بصوت ام كلثوم بواسطه الذكاء الاصطناعي.

وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية انجي انور في برنامج مصر جديدة المذاع على قناة etc.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

أعلنت اعتزالها الغناء فور وفاة عبد الناصر.. لم تعد إلا بضغط وطلب من رئيس آخر.. أشهر مطربة في الشرق!! لن تصدق من هو الرئيس!

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب هذه الصورة.. ظهرت بدون فوتوشوب وفلاتر وصدمت الجميع.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

تزوجته كوكب الشرق زواج صوري للضرورة.. زواج دام لـ اسابيع فقط.. لن تصدق من هو هذا الزوج!

" المذيعة الشيعية الأولى في الوطن العربي ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

" الغد أسود وعقلكم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

صورة متداولة بدون فوتوشوب وفلاتر تصدم الجمهور.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

"نسيت اننا في شهر رمضان".. شاهدوا أجمل مذيعة في"قناة سكاي نيوز" وقعت في موقف محرج على الهواء مباشرة وفاجأت المخرج بجرائتها؟!

حيث قال: "دعونا نفرق بين الحقوق المادية او الادبية للورثة فهي محفوظة لهم، وحق التجربة ايضا مكفول للجميع".

وأضاف: "لا احد يملك حق مصادرة التجربة او الهجوم المسبق عليها الا اذا تسبب في اساءة للسيدة أم كلثوم، لافتا إلى انه يدافع عن حق التجربة، فالتجربة قد تعجب البعض فيستمع لها وقد يرفضها البعض فلا يسمع".

كما علق الشناوي على هجوم مصطفى على حمو بيكا وتصريحاته بأن غناء بيكا الحانه تعد اهانه له ولعائلته، قائلاً: "اتحفظ على كلمة اهانة، لكن من حق الملحن الاعتراض على الصوت الي سيغني الحانه".

]
اليوم
الأسبوع
الشهر