الخبر أسفل هذه الروابط

testجومانا مراد

بعد تصريحاتها الأخيرة والمثيرة للجدل.. جومانا مراد تتصدر محركات البحث!

بعد تصريحاتها الأخيرة والمثيرة للجدل، والتي أدلت بها الفنانة جومانا مراد في برنامج "كتاب الشهرة"، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد"، تصدرت الفنانة محركات البحث بعد حديثها عن حياتها الشخصية وأعمالها الفنية.

قالت النجمة جومانا مراد، أنها لم تخشى الكشف عن عمرها الحقيقي وهو موجود عبر الإنترنت، لأن الروح أهم من الجسد وأن الجسد فاني في النهاية.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

"أخيراً انكشف السر".. هذه هي الهفوة التي تسببت بطرد الاعلامية خديجة بن قنة وخروجها مكسورة القلب من قناة الجزيرة!!

"نسي انها زوجته".. محمد سامي يرد على تصريحات مي عمر بسبب تصريحاتها: "دخلوني المقابر وقفلوا عليا"!

"العالم الله أني احبكم لكن ليس بيدي".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة صادمة وتكشف ماسيحدث في الفترة القادمة بكل ثقة!

مفاجأة.. تفاصيل المكالمة الأخيرة بين بيومي فؤاد ومحمد سلام

مشاهد جريئة.. حسن عسيري يكشف لأول مرة سبب إيقاف مسلسل "ضحايا حلال"!

" أنا مؤمنة وبصوم رمضان ".. ليلى عبد اللطيف تكشف لأول مرة سر توقعاتها وتفجر مفاجأة عن علاقتها بالجن والماسونية!

"اللقطة الأكثر احراجاً في رمضان".. أجمل مذيعة في قناة “mbc” تستضيف شاب عربي وماحدث في غرفة المكياج ىن يتخيّله أحد أبداً

"أنا لو مش محترمة هرد على سؤالك".. شاهدوا كيف قامت بسمة وهبة باحراج الفنانة ايتن عامر

بيومي فؤاد ينهار على الهواء ويبكي بشدة.. لن تتوقعوا السبب؟!

"اموال طائلة لاتأكلها النيران".. كم تبلغ ثروة الاعلامية خديجة بن قنة؟!.. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن أشهر مذيعة في الوطن العربي!!

وتابعت جومانا مراد خلال لقاء لها عبر برنامج "كتاب الشهرة"، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد"، :"الروح مش بتكبر لأن الجسد مجرد وعاء والروح أهم بكثير من الجسد ومازلت طفلة بريئة والفن عمره ما خطف عمري".

وأضافت "مراد"، أنها تتعامل بالفطرة مع غيرها بعيدا عن شخصيتها الممثلة كما أنها لم تستخدم شهرتها في الوصول لغرض معين لكي تصل له، نافية أن صفة "الأنا" ليست موجودة في شخصيتها.

وأختتمت جومانا مراد، بأنها كانت تتوقع لنفسها مستقبل باهر حيث كانت تحلم في الصغر بأنها سوف تصبح ممثلة مشهورة في المستقبل ومميزة عن غيرها وأنها لم تشبه أحد أو تقارن نفسها بشخص، وهو شي هام يجب أن يكون لدى الشخص.

كشفت النجمة جومانا مراد، عن بداية دخولها لعالم الفن من خلال مصر حيث عرض عليها 3 أعمال خلال بدايتها مثل مسلسل الشارد وقلب حبيبة والحب موطن، موضحة أن العمل في مصر كان حلم كبير لها، وقدمت مسلسل الخيط الأبيض من انتاجها وحقق نجاحا كبيرا.

وتابعت جومانا مراد خلال لقاء لها عبر برنامج "كتاب الشهرة"، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد"، "أنا بنت مصر وناس كتير بتقولي اني رافعه رأسهم وشخصية الفتاة الصعيدية التي قدمتها في مسلسل قلب حبيبة لم تشبهني نهائيا".

وأضافت "مراد"، " أنها النجمة الأولى السورية في مصر وأنها بنت ذكرياتها في وطنها سوريا وفي نفس الوقت تشعر بالإنتماء لمصر وتحب الشعب المصري، وجاء ذلك بعد تعليق أمل عرفة في لقاء سابق بنفس البرنامج عن عدم وجود فنانة سورية سبقتها في مصر.

وأختتمت جومانا مراد، أنها تحب أن تدفن في مصر وليس سوريا، كما أنها أقدمت على شراء مدفن خلال الفترة الحالية حيث تقوم بتجهيزة، وأنها تخشى لقاء ربها حينما يأتي موعدها.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر