الخبر أسفل هذه الروابط

test

Oppo تحدد تاريخ إطلاق سلسلة Reno10 الجديدة

ظهر تاريخ إطلاق سلسلة Oppo Reno10 أمس في إعلانات مسربة ، واليوم أكدت الشركة ذلك رسميًا - ستصل التشكيلة الجديدة سبعة أيام اعتبارًا من اليوم 24 مايو. بحسب ما ذكره موقع gsmarena.

قام متجر Oppo عبر الإنترنت بنشر قوائم وعروض ، استعدادًا لبيع الفلاش ، وكشف أنه سيكون هناك ثلاثة هواتف في البداية - Vanilla Reno10 و Reno10 Pro مع MariSilicon X و Reno10 Pro + بكاميرا بيريسكوب.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

غادة إبراهيم: أحمد السبكي السبب في عودتي للسينما مرة أخرى.. وتعرضت للتنمر كثيرا!

" الكارثة اقتربت صدقوني هذه المرة قبل الندم".. توقعات ليلى عبد اللطيف التي كذبها الجميع بدأت بالتحقق والجمهور مصدوم!

اليوم.. بد عرض فيلم 404 في دار الأوبرا

عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين

خطوبة البلوجر بسنت عادل تتصدر تريند جوجل.. وتثير تفاعلا كبيرا بالسوشيال ميديا.. مفاجأة 

اليوم.. المركز القومي للمسرح يكرم اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور 

وفاء عامر عن حديث ريم البارودي عنها: مينفعش أطلع أخبّط فيها.. عيب كده ومش هاكل عيش على صداقة سنتين!

"تغور قناة الجزيرة في ستين داهية".. انفعال شديد بعد انتشار خبر طرد أشهر اعلامية في الوطن العربي واول تعليق منها يصدم الجمهور!

"أنا لن اكون معكم كل يوم عقكلم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار وتكشف سر خطير للجمهور !

وفاء عامر: ريم البارودي "عبيطة" ومفيش مشكلة لما تيجي في وشي مرة.. رد صادم وغير متوقع!!

تؤكد الصور ومقاطع الفيديو الرسمية ما رأيناه في التسريبات حتى الآن - جزيرة كاميرا بيضاوية الشكل بها ثلاث كاميرات ، والكاميرا السفلية عبارة عن مسدس بورتريه معين. يعد Reno10 Pro + هو الوحيد الذي يحتوي على عدسة مستطيلة مرئية ، وهي السمة المميزة لبصريات المنشور المستخدمة للتكبير والتصغير بمعدل 5x (أو أكبر).

تمامًا مثل السلسلة السابقة ، يبدو أن مجموعة Reno10 تشترك في نفس الشاشة بجوانب منحنية ، والتي نفترض أنها ستقيس حوالي 6.7 بوصة التي رأيناها على أجهزة Reno9. يجب أن تأخذ متغيرات Pro الدقة إلى ما بعد 1080 بكسل ، لكن علينا الانتظار حتى الإطلاق الرسمي لتأكيد هذه الإشاعة.

ما نعرفه هو تكوينات الذاكرة - سيتوفر Reno10 بسعة 8/256 جيجابايت أو 12/256 جيجابايت ، بينما ستصل إصدارات Pro بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والاختيار بين 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

التصميم الموجود على الظهر هو نفسه أيضًا ، وستساعدنا الكتابة الصغيرة بجوار الكاميرا الرأسية فقط على التمييز بين النماذج. أيضًا ، هناك خيار اللون الأرجواني الذي يبدو محجوزًا لـ Pro +.

غالبًا ما يحصل المشهد الدولي على هواتف Reno بين ثلاثة وخمسة أشهر بعد إعلانها المحلي. لم نتمكن بعد من رؤية هاتف Reno9 يهرب من الصين ، ومع درجة الحرارة الحالية ، لا يسعنا إلا أن نأمل أن تتخطى Oppo السلسلة تمامًا وتجلب Reno10 بشكل أسرع.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر