الخبر أسفل هذه الروابط

test

TCL تكشف عن تلفزيونات QLED Q بمعدل تحديث يصل الى 120 هرتز

أعلنت TCL مؤخرًا عن إطلاق مجموعتها الجديدة تمامًا من أجهزة تلفزيون QLED ، سلسلة Q Class لعام 2023. وتتألف السلسلة من ثلاثة طرازات ، Q6 و Q7 و QM8 ، وكلها تأتي بميزات متقدمة وترقيات مهمة مقارنةً بسابقتها. جيل. بحسب ما ذكره موقع gizmochina.

تعد تقنية Quantum Dot من أهم ميزات هذه التلفزيونات ، والتي تعزز دقة الألوان وتوفر نطاقًا أوسع من الألوان مقارنة بأجهزة تلفزيون LED التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن ميزة UltraWide Color Gamut أن تعرض أجهزة التلفزيون ألوانًا أكثر وضوحًا ودقة من أجهزة التلفزيون القياسية. وهذا يجعل تجربة المشاهدة أكثر غامرة ومتعة.

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

برخص التراب.. شاومي تطلق موبايل Poco بتصميم فخم وسعر لقطة

ASUS تقوم بالتشويق لجهاز التوجيه BE88U ثنائي النطاق WiFi 7

أعلنت اعتزالها الغناء فور وفاة عبد الناصر.. لم تعد إلا بضغط وطلب من رئيس آخر.. أشهر مطربة في الشرق!! لن تصدق من هو الرئيس!

هيفاء وهبي تتصدر التريند بسبب هذه الصورة.. ظهرت بدون فوتوشوب وفلاتر وصدمت الجميع.. كشفت في احدى التصريحات السابقة: أنا حلوة من يومي بدون عمليات تجميل!

تزوجته كوكب الشرق زواج صوري للضرورة.. زواج دام لـ اسابيع فقط.. لن تصدق من هو هذا الزوج!

" المذيعة الشيعية الأولى في الوطن العربي ".. حقائق وخفايا صادمة تكشف لأول مرة عن لارا نبهان والتي سحرت الجميع بجمالها الفريد!!

فيديو يزلزل الوسط الاعلامي في رمضان".. اللقطة الأكثر احراجاً.. شاهدوا ماذا فعلت ليلى عبد اللطيف بعد فضح توقعاتها على الهواء!

"كشفت سر سيدمر العديد من البيوت".. هبة قطب توجه رسالة لجميع الرجال: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

"اللي حصل في الكواليس مهزلة".. سمية الخشاب تفجر مفاجأة للجمهور وتكشف ماحدث في اللقطات التي تم حذفها من برنامج رامز جاب من الآخر!

" الغد أسود وعقلكم في رأسكم".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

يتميز طراز Q6 للمبتدئين بشاشة LED مباشرة مع ذروة سطوع تبلغ 700 شمعة في المتر المربع. كما أنه يدعم Dolby Vision و HDR10 + ويتميز بمعدل تحديث يبلغ 60 هرتز. من ناحية أخرى ، يحتوي طراز Q7 متوسط المدى على شاشة LED صغيرة مع 2000 منطقة تعتيم محلية وذروة سطوع تبلغ 1000 شمعة. كما أنه يدعم Dolby Vision IQ و HDR10 + ويتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاعبين المتحمسين. أخيرًا ، يحتوي طراز QM8 الأفضل من نوعه على شاشة LED صغيرة مع 2300 منطقة تعتيم محلية وذروة سطوع تبلغ 2000 شمعة. وهو يدعم Dolby Vision IQ و HDR10 + ، ولديه أيضًا معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. هذا النموذج هو بلا شك خيار ممتاز لعشاق الترفيه المنزلي الذين لا يريدون سوى أفضل تجربة مشاهدة.

تتميز جميع الموديلات الثلاثة لمجموعة TCL QLED Q Class TV بنظام تشغيل Google TV ، مما يسهل الوصول إلى خدمات البث والمحتوى. كما أنه يدعم الأوامر الصوتية باستخدام مساعد Google أو Amazon Alexa. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي أجهزة التلفزيون مع أنظمة مكبرات صوت مدمجة ، مع طراز QM8 الذي يحتوي على نظام صوت بقوة 40 واط مع مضخم صوت لتجربة صوتية محسنة.

التسعير والتوافر

يأتي Q6 بأحجام مختلفة ، بما في ذلك طراز 55 بوصة بسعر 499.99 دولارًا ، ومتغير 65 بوصة بسعر 699.99 دولارًا ، وخيار 75 بوصة بسعر 899.99 دولارًا ، والإصدار الكبير مقاس 85 بوصة بسعر 1599.99 دولارًا. يبدأ Q7 بسعر 749.99 دولارًا لطراز 55 بوصة ويصل إلى 2199.99 دولارًا للطراز 85 بوصة. تتراوح أسعار QM8 من 1699.99 دولارًا للطراز 65 بوصة إلى 9999.99 دولارًا لمتغير 98 بوصة الضخم. جميع الموديلات الثلاثة متاحة للشراء في الولايات المتحدة.

]
اليوم
الأسبوع
الشهر