الخبر أسفل هذه الروابط

test (أرشيفية)

هيونداي ألنترا 2024 الجديدة تظهر لأول مرة

التقط مصورو التجسس صورا لسيارة هيونداي النترا موديل 2024 الجديدة، وتقدم سيارة النترا من قبل شركة هيونداي الكورية، وتنتمي إلي فئة السيارات السيدان العائلية، حيث تم رصدها أثناء اختبارها في الشوارع العامة في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية .

تم تقدم سيارة هيونداي النترا موديل 2024 في السوق الكوري للسيارات باسم هيونداي افانتي موديل 2024، وتعمل شركة هيونداي الكورية الآن علي إضافة العديد من الحديثات علي النترا موديل 2024 استعدادا لطرحها في الأسواق العالمية الأخرى .

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

إرشادات لتبريد مقصورة السيارة بدون تكييف ؟

"من تحت ضرسها".. هبة قطب تفاجى الجميع: "إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها على الفور وبدون تردد"!

إلقاء القبض على المتهمين بقتل التيك توكر العراقية المشهورة

مين أكتر ممثل كانت ريحته وحشه ورفضتي تبوسيه؟!" احرجوا يسرا بهذا السؤال فصدمت الجميع بردها الصريح!!

محطات في حياة العندليب "عبد الحليم حافظ" من ميلاده حتى وفاته.. لن تصدق كيف كانت صعبة!

"ثراء فاحش".. لن يصدق أحد كم يبلغ راتب أجمل مذيعة في الوطن العربي"كريستيان بيسري".. المفاجأة في جنسيتها الحقيقية!!

"بعد كشف سبب طردها من قناة الجزيرة".. خديجة بن قنة تتجاوز حدود الأدب وتلقن زميلها درسًا قاسيًا بعد محاولته فعل هذا الشيء!!

شارك في أعمال كثيرة مع نخبة الفن.. روائع العندليب في التمثيل!

بيع عباية فيفي عبده بمبلغ فلكي وأول تعليق من الفنانة يصدم الجمهور!

"أنا لن أكون معكم كل يوم حددوا مصيركم لآخر مرة من الأن".. ليلى عبد اللطيف تنهار بالبكاء بسبب توقعاتها وتعترف لأول مرة.. كشفت سر خطير للجمهور !

تظهر سيارة هيونداي النترا موديل 2024 المحدثة بنفس الواجهة الأمامية المتوفرة في الإصدار الذي سيباع في كوريا الجنوبية ، وشبك أمامي ينقسم إلى جزئيين عن طريق إضافة عنصر بلون هيكل السيارة في الوسط ، وخط من المصابيح الممتدة على كافة عرض السيارة من الأمام ، وملامح مستمدة من شقيقتها الأكبر سوناتا .

تحتوي سيارة هيونداي النترا موديل 2024 علي مصابيح أمامية أقل حجم، وصدادات محدثة لاستيعاب التغييرات، وغطاء محرك جديد بخطوط منحوتة للجسم تمتد للأمام لتتصل بخطوط مماثلة على الواجهة ، بالإضافة الي شعار هيونداي كبيرة في المنتصف ، وتم تحديث تصميم السيارة من الخلف أيضاً 

تختلف سيارة افانتي موديل 2024 المحدثة عن النترا الحالية باستثناء بعض التغييرات التقنية ، وتعد كاميرا لوحة القيادة المدمجة من بين الميزات الجديدة ، ونظام تكييف هواء ذكي .

هيونداي النترا موديل 2024 المحدثة

ستنتج سيارة هيونداي النترا موديل 2024 قوة 276 حصان في السيارة المحدثة ، وستعتمد النترا ستاندر على محرك 4 أسطوانات سعة 2000 سي سي، ينتج قوة 147 حصان ، وستتوافر السيارة أيضا بمحرك تيربو سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 201 حصان ، وأيضاً ستنتج سيارة النترا هايبرد التي ستجمع بين عمل محرك سعة 1600 سي سي ، ومحرك كهربائي ليصدر من عملهما معاً قوة 139 حصان .

والجيدر بالذكر أن سيارة هيونداي النترا موديل 2024 المحدثة ستنطلق خلال الأسابيع القليلة المقبلة أو بحلول خريف العام الجاري 2023 .

]
اليوم
الأسبوع
الشهر